فن

سعيدة شرف تنفي إسقاط القضاء تهم “حمزة مون بيبي” عن بطمة

سعيدة شرف تنفي إسقاط القضاء تهم “حمزة مون بيبي” عن بطمة

أكدت سعيدة شرف أن القضاء المغربي لم يبرئ الفنانة دنيا بطمة من حساب “حمزة مون بيبي” كما ادعت الأخيرة في بث مباشر، مستعرضة مستندات تتضمن التهم التي توبعت من أجلها.

ونفت سعيدة شرف مجددا، في ندوة نظمتها اليوم الأربعاء بالدرا البيضاء، متابعتها لدنيا بطمة وشقيقتها بشكل مباشر، مبرزة أنها تقدمت بشكاية ضد حساب “حمزة مون بيبي” والتحقيقات من جرتهما إلى المحاسبة، وفق تعبيرها.

وتساءلت سعيدة شرف، بخصوص الشكاية الموضوعة من طرفها: ”كيف يعقل أن محامو بطمة إلى حد الآن لم يقدموا أي دليل أو إثبات يفيد بأن تصريحاتي وأقوالي مزورة، أو أنني تقدمت بهذه الشكاية، كما تم الاستماع إلي في محاضر الاستماع، لأن اسمي ذكر في الحساب وليس بصفتي شاهدة”.

وأضافت أن دنيا بطمة أقحمت قضية الصحراء المغربية في الملف، معتبرة أن قضية متابعة بطمة أصبحت على لسانها سياسية داعية إلى عدم تسييسها.

وتابعت شرف “لو خرجت بطمة باعتذار لتعاطفت معها، ولو خرجت بأدلة واضحة تكذب أقوالي كلها لتنازلت عن كل شيئ، حتى تلك الشكاية التي اعتبرت الصحافة أنني تقدمت بها، لكنني لم أضع أية شكاية باسم دنيا بطمة”.

وأردفت ”إن العدو هنا لدنيا بطمة هو نفسها، فأنا لست فرحة بمعاقبتها بالسجن، فأنا أم وهي كذلك، لكنها ارتكبت مشكلة كبيرة مست بسعيدة شرف”.

واسترسلت موضحة أن “القضاء جرم أفعال دنيا بطمة، واعترافاتها موجودة بالملف، ولست أنا من تابعها، كما أن الخبرة التقنية والعلمية أثبتت وجود صور وأدلة على هاتفها الشخصي تتعلق بحساب “حمزة مون بيبي”، داعية في نفس الوقت إلى ضرورة لجوء كل من يريد أن يثبت براءته إلى المحكمة”.

وأشارت سعيدة شرف إلى أن دنيا بطمة شهرت بمعلوماتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبسبب تلك المنشورات تم تشويه سمعتها وتضررت نفسيا من الأمر، متسائلة في السياق ذاته “لِما يتم استهدافي أنا بالذات؟”.

وأضافت المتحدثة ذاتها، أن الشرطة وجدت أيضا صورا لزوجها في الهاتف الشخصي لدنيا بطمة، مردفة “أنا إلى حد الآن ومنذ زواجي لست سنوات لم أنشر صورا مع زوجي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فلِما تم تشويه صورتي والمس بحياتي الشخصية”.

وبررت سعيدة شرف أقوالها بعرض فيديو شقيقة دنيا بطمة، وهي تتحدث عن الحساب، “دنيا بطمة ليس من حقها أن توزع البراءة على جرائم الحساب، هي شكرت ما قام به “حمزة مون بيبي”، وبالتالي فهي أثبتت في حقها المشاركة في العديد من الجرائم”.

وبالنسبة لإمكانية الصلح بين الفنانتين المغربيتين، قالت سعيدة شرف “إن الصلح ليس من حقي أن أطلبه، بل المتهم هو الذي وجب عليه طلب الصلح، ودنيا بطمة تبقى ابنة بلادي، وأنا معجبة بصوتها، فإن خرجت وبررت أفعالها فأنا لن أرفض الصلح ولا أتمنى لها السجن كذلك”.

وأوردت في الأخير، “لو لم يكن إسمي منشورا في هذا الملف، ولو لم تخرج بطمة ببث مباشر على حساباتها لتبرئ نفسها، لما اظطررت إلى تفسير كل هذا اليوم”.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. يعني يا اصحاب مدار 21 المحترمين احنا نتسناو سعيدة شرف هي لي تقول لنا واش القضاء أسقط التهمة او ما اسقطهاش شكون هي زعما الناطقة الرسمية باسم نادي القضاة ولا وزير العدل ؟؟!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News