فن

لسان الحر لمدار21: “حمام الشوق” أغنية رومانسية بإيقاعات شبابية

لسان الحر لمدار21: “حمام الشوق” أغنية رومانسية بإيقاعات شبابية

طرح الفنان المغربي رشيد جليد، الشهير بـ”لسان الحر”، أغنية جديدة بعنوان “حمام الشوق”، وذلك على قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وكشف لسان الحر لجريدة مدار21، أن اغنيته تحمل طابعا رومانسيا مزج فيها بين الإيقاعات الشبابية، وقد صاغ كلماتها وألحانها، فيما ترك مهمة التوزيع والميكساج والماسترينغ لكريم لوكيلي، وأشرف يونس الراقي على إخراج الكليب الخاص بها، حيث جرى تصويره بين مدينتي بن جرير ومراكش”.

وبخصوص أعماله المستقبلية، أوضح لسان الحر أنه بصدد التحضير لمجموعة من الأعمال الفنية الجديدة، ومن المقرر إصدارها في وقت متعاقب، من بينها أغنية باللغة الفرنسية، التي سيطرحها أيضا على طريقة الفيديو كليب، وأيضا سيجمعه “ديو” غنائي بأحد نجوم الساحة الفنية المغربية.

وكانت آخر إصدارات الفنان لسان الحر، أغنية “الزمان رشاني”، التي طرحها، قبل خمسة أشهر، عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وحقق من خلالها أزيد من 700 ألف مشاهدة، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع كريم الوكيلي،والكليب من إخراج “Idlane”.

ويذكر أن رشيد جليد بدأ مسيرته الفنية بصفته هاويا سنة 2005، قبل أن ينطلق بشكل رسمي منذ سنة 2010، حيث إنه أصدر مجموعة من الأعمال الفنية من بينها: “البابور” رفقة “سبعتون”، وأيضا ” شكرا la vie ” مع مغني الراب البنج، والتي حققت الملايين من المشاهدات على اليوتيوب،” و زمان رشاني “، “موروكو ديما الفوق “، “أ-26 “، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني والإصدارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News