فن

رغم توقف تصويره وانسحاب بطلتيه.. حنان الخضر تستمر في الترويج لـ”أحلام بنات”

رغم توقف تصويره وانسحاب بطلتيه.. حنان الخضر تستمر في الترويج لـ”أحلام بنات”

شرعت الفنانة حنان الخضر في الترويج لمسلسل “أحلام بنات” الذي شهد سلسلة من الأزمات المتتالية التي حالت دون استكمال تصوير حلقاته المتبقية، إثر انسحاب سلوى زرهان وساندية تاج الدين.

وكتبت الخضر على حائط حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، رسالة شكر إلى المخرج والمنتجة، وطاقم العمل، جاء فيها: “قبل كل شيء أود أن أشكر كل من سهر على هذا العمل المتميز من أصحاب السيناريو الذين جعلوا من نادية شخصية ضمن شخصيات السلسلة والمخرج علي مجبود الذي حاول أن يجعل من نادية شخصية حقيقية حاولت أن تتفاعل مع جميع الشخصيات المحورية في السيناريو كما أود أن أشكر كل الساهرين على هذا المنتوج وجل التقنيين دون إغفال أي شخص وقيمته داخل العمل”.

وأضافت: “بطبيعة الحال أشكر الإنتاج الذي كان يسهر على كل كبيرة وصغيرة وأكيد مرة أخرى أشكر جميع الممثلين الرائعين الذين تقاسمت معهم هذا العمل، وأصحاب الديكورات التي صورنا فيها، وجمهور مدينة الرباط الذي كان يتابع أجواء التصوير عن كثب وأصبح الديكور مكانا رئيسيا لجمهورنا من المدن المجاورة، أقول لهولاء لن تخيب آمالكم وتطلعاتكم للسلسة كما أود أن أشكر إم بي سي5 وشاهد على ثقتهما في المنتوج المغربي”.

وطالبت الخضر من جمهورها الذي دعمها منذ البداية، بعد مشاركتها في ستار اكاديمي، متابعة السلسلة التي ستنطلق يوم الأربعاء على منصة شاهد وmbc5.

وكانت ساندية تاج الدين وسلمى زرهان، أعلنتا انسحابهما من سلسلة “أحلام بنات” لعدم الاحترافية في بلاطو التصوير، وعدم دفع مستحقاتهما المالية، وفق ما كشفتا عنه في تدوينات عبر منصة “إنستغرام”.

وشهدت أطوار تصوير هذا المسلسل سلسلة من الخلافات الداخلية، التي وصل صداها إلى خارج بلاطو التصوير، نشبت بين بعض الممثلين والمنتجة أدت إلى “صراعات” في أثناء التصوير، وفق ماكشفت عنه مصادر الجريدة في وقت سابق.

وتوقف تصوير المسلسل لمرات عديدة، بسبب انسحاب أبطاله، وإجراء تغييرات مستمرة في المخرجين، ما جعل سير العمل يتعطل في كل مرة.

ويندرج مسلسل “أحلام بنات” في خانة الأعمال الدرامية، ويعالج مواضيع اجتماعية في قالب تشويقي، تكلف يحيى أفاندي وعدنان موحجة بصياغة السيناريو الخاص به.

ويرصد هذا المسلسل هواجس النساء المغربيات اللواتي يعشن بمفردهن بعيدا عن عائلتهن لاختلاف الأسباب والظروف التي تقودهن إلى البحث عن فرص في الحياة.

ويُشكل هذا المسلسل عودة للفنانة حنان الخضر إلى المجال الفني من جديد، بعدما ابتعدت عنه لسنوات لاتخاذها قرار الاستقرار خارج المغرب، ورغبة منها في التفرغ لدراستها وأسرتها بعد زواجها.

ويشهد مشاركة كل من عبد الله ديدان، وعبد السلام البوحسيني، وناصر أقباب، وساندية تاج الدين، وسلوى زرهان، وربيع الصقلي، ورضا العلوي، وحنان الخضر، ومحمد الشوبي وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News