جهويات

رغم كورونا.. ارتفاع وتيرة الحملات الانتخابية بالصويرة

رغم كورونا.. ارتفاع وتيرة الحملات الانتخابية بالصويرة

بدأت الحملة الانتخابية التي تخوضها الأحزاب السياسية المتنافسة بمدينة الصويرة، للظفر بأكبر عدد من الأصوات في الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية، تأخذ المزيد من الزخم وتزداد وتيرتها ارتفاعا، على بعد أقل من 4 أيام من موعد الاقتراع في الثامن من شتنبر، وذلك بعدما كانت قد انطلقت بشكل محتشم.

وفي الوقت الذي فرض فيه السياق غير المسبوق الناجم عن تفشي فيروس كورونا على المترشحين تكييف وسائل وترتيبات إنجاح هذه الحملة، فإن أنصارهم، لاسيما المترشحين لمجلس جماعة الصويرة، يجوبون أكثر فأكثر الفضاءات الرئيسية والشوارع الكبرى بالمدينة في محاولة لإقناع الناخبين، بحسب ما عاينته بعين المكان وكالة الأنباء الرسمية “لاماب”.

وأوضح المصدر ذاته أن المترشحين، الذين يمثلون مختلف التشكيلات السياسية، يكثفون من خرجاتهم مشيا على الأقدام من أجل التواصل بشكل مباشر مع الناخبين وتوزيع برامجهم والتعريف بها، مستعينين أيضا بجولات على متن سيارات مزودة بمكبرات للصوت على أمل استمالة الناخبين.

وتمر الحملة الانتخابية لاقتراع الثامن من شتنبر، على مستوى مدينة الصويرة، في أجواء يطبعها الهدوء، على غرار مختلف جهات بالمملكة، خلافا لما كان عليه الأمر في استحقاقات سابقة.

وكانت الحملة الانتخابية برسم استحقاقات ثامن شتنبر الجاري، قد انطلقت في الساعة الأولى من يوم الخميس 26 غشت 2021 وستنتهي في الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الثلاثاء سابع شتنبر 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News