رياضة

بايرن “يُجبِر” مزراوي على الاعتذار لدعم فلسطين ويؤكد بقاءه مع الفريق

بايرن “يُجبِر” مزراوي على الاعتذار لدعم فلسطين ويؤكد بقاءه مع الفريق

دفع بايرن ميونخ الألماني، الدولي المغربي، نصير مزراوي، إلى الاعتذار بسبب التدوينة التي نشرها للتعبير عن تضامنه مع الفلسطيين بعد “المجزرة” التي قامت بها إسرائيل في قطاع غزة، من أجل البقاء ضمن صفوف الفريق.

ونشر الفريق البافاري بيانا، صباح اليوم الجمعة، أوضح فيه تفاصيل الاجتماع الذي جمع إدارة النادي بالمدافع المغربي، وأوضح أن “نصير مزراوي أكد بشكل صادق أنه شخص محب للسلام، ويرفض بشدة الإرهاب والحرب” نقلا عن جان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ.

وأضاف دريسن، وفق البيان، أن “مزراوي عبّر عن أسفه إذا تسببت منشوراته في إثارة الغضب، وأكد أنه يدين كل نوع للإرهاب وكل منظمة إرهابية”، وشدد دريسن على أن “نادي بايرن ميونخ يدين هجوم حماس على إسرائيل”.

وأكد البيان أن بايرن ميونخ ونصير مزراوي “يرفضان بشدة نقل صراع الشرق الأوسط وعنفه إلى ألمانيا الملتزمة بالسلام”، مضيفا أن “الكراهية والعنف من أي نوع ليس له مكان في الثقافة السياسية الألمانية”.

وشدد النادي الألماني أن يقف “إلى جانب الجالية اليهودية في ألمانيا وإلى جانب إسرائيل، فلا شيء يبرر قتل الأطفال والعائلات”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن بايرن ميونخ “مؤمن بأن كرة القدم يجب أن تطور قدرتها على الموزنة بين الثقافات المختلفة، خاصة في أصعب اللحظات”، مؤكدا أن “مزراوي سيبقى ضمن تشكيلة بايرن ميونخ، لكنه سيغيب حاليا بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة دولية مع المنتخب المغربي”، في تلميح واضح إلى بقاءه كان مشروط باعتذاره عن تدوينته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News