فن

الكيداري ردا على الانتقادات: الملامح “الباردة” جزء من شخصية زينب في مسلسل “المختفي”

الكيداري ردا على الانتقادات: الملامح “الباردة” جزء من شخصية زينب في مسلسل “المختفي”

قالت الممثلة جيهان الكيداري إنه لا يمكن للجمهور أن يحكم على شخصية زينب التي تُجسدها في مسلسل “المختفي” من الحلقة الأولى، ويصدر انتقاداته بشأنها، مؤكدة أن ملامح هذا الدور ستتكشف خلال الأحداث المقبلة.

وأضافت الكيداري في تصريح لجريدة “مدار21” أن الجمهور ما يزال لا يعرف حاليا ما إذا كانت شخصية زينب لطيفة أم شريرة، حيث لم ترفع الحلقة الأولى الستار عن خباياها.

وردا على الانتقادات التي طالت طريقة تجسيدها للشخصية، أكدت الكيداري أن “الممثل في المسلسل لا يجسد الشخصية من تلقاء نفسه، حيث اشتغلت على تفاصيل دورها بتوجيه وإشراف من المخرجة زكية الطاهري”، مبرزة “تعابير وردود فعل شخصية زينب مدروسة لسبب سيكتشفه الجمهور خلال الأحداث المقبلة”.

وتعرضت الممثلة جيهان الكيداري للانتقاد بعد عرض أولى حلقات مسلسل “المختفي” الذي يحمل طابعا دراميا وبوليسيا، بسبب تعابيرها وملامح وجهها التي وصفها نشطاء بـ”الباردة” وأنها لا تعكس أحداث العمل، ما عدّته جيهان جزءا من طبيعة الشخصية التي تؤديها.

وتجسد الممثلة جيهان الكيداري في مسلسل “المختفي” شخصية زينب، وهي زوجة المختفي، إذ تنقلب حياتها رأسا على عقب فجأة، بعدما كانت حياتها بسيطة، وفق تصريحها.

وستدخل زينب في سلسلة من الأزمات، بعد اختفاء زوجها عن الأنظار، حيث تجد نفسها وسط متاهة وحلقة لا متناهية من المشاكل التي سيكون الجمهور على موعد معها في الحلقات المقبلة.

وبخصوص طبيعة المسلسل، قالت الكيداري إن مجموعة من العناصر التي تتخلل العمل تكوّن دراما بوليسية تنقل قضايا اجتماعية تهم المرأة.

ووصفت بطلة العمل مسلسل “المختفي” بـ”التجربة المتميزة” بداية من قراءة السيناريو ولقاء المخرجة، عادّة أنها دخلت إلى هذه المغامرة بغاية تعلم المزيد في المجال، وتتمنى أن تكون قد قادتها بنجاح وينال المسلسل إعجاب مشاهديه.

ويشارك في مسلسل “المختفي” للمخرجة زكية الطاهري، وسيناريو مشترك بينها وبين محمد لمويسي، إلى جانب الممثلة جيهان الكيداري، كل من هاجر عدنان، وطاهرة حماميش، وزينب علمي.

ورصدت الحلقة الأولى من مسلسل “المختفي”، دخول سهام (هاجر عدنان) في أزمة نفسية بعد زواج خطيبها، وصدمة زينب باختفاء زوجها المسؤول عن إحدى المواقع الإلكترونية عن الأنظار. لتنطلق سلسلة من التحقيقات في قضية هذا “المختفي” لكشف الأسباب والملابسات وراء هذا الاختفاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News