سياسة

وهبي يدعم المنصوري ويؤكد أن يد الحزب ممدودة للجميع

وهبي يدعم المنصوري ويؤكد أن يد الحزب ممدودة للجميع

قال  الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، إنه جد فخور بتجربة فاطمة الزهراء المنصوري عندما كانت عمدة لمدينة مراكش، بفضل حصيلة جيدة ونظافة اليد، مؤكدا أن حزبه سيفتح الحوار مع جميع القوى السياسية، بغرض تأسيس حكومة تكون همها مصلحة المواطن.

وأضاف وهبي أن تجربة الجهة كانت مثيلة لتجربة المنصوري في العمودية، مفضليَن خدمة الشعب مما جعله فخورا بتجربة الأصالة والمعاصرة في مراكش فضلا عن ما قدمه المجلس الإقليمي لمراكش والتي أعطت أحسن تجربة من التجارب في التدبير العمومي بالمغرب.

عبد اللطيف وهبي عبر عن ارتياحه لهذه المنجزات مشيرا إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة يريد أن يشتغل مع الجميع، ومصلحة الوطن هي من تحكم مستقبل الحزب لما بعد الثامن من شتنبر، والحوار سيفتح مع جميع القوى السياسية، بغرض تأسيس حكومة تكون همها مصلحة المواطن، تحد من البطالة والأزمة والهشاشة وتعيد النظر في التعليم.

وأكد وهبي أن حزب الأصالة والمعاصرة سيمد يده للجميع من أجل التعاون وتنفيذ البرامج خدمة لمصلحة الوطن، ذلك أن الوطن يحتاج لجميع أبناءه والطاقات والكفاءات دون حدود حمراء أو زرقاء، والمغرب لم يعد يتحمل الصراعات السياسية الضيقة والوقت قد حان للاشتغال كثيرا والحديث قليلا.

وعبر وهبي عن يقين تام بأن حزب الأصالة والمعاصرة سيكون الأول في الانتخابات وحينها سيكون الانفتاح على الجميع لتقوية الديموقراطية والعمل لمصلحة الوطن، ذلك أن مغرب اليوم لا يقبل أن يرى هشاشة وفقر ومشاكل اجتماعية.

وأشار إلى أن والد المنصوري كان رجلا وطنيا وأن الأستاذة فاطمة الزهراء ضحت من أجل مدينة مراكش.

في غضون ذلك قدم عبد اللطيف وهبي مرشحات ومرشحي حزب الأصالة والمعاصرة بمختلف الدوائر الانتخابية بتراب عمالة مراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News