فن

ضياء الطيبي: متحمسة لخوض غمار تجربة “ستار لايت” مجددا والموسم الثاني يضم أصواتا قوية

ضياء الطيبي: متحمسة لخوض غمار تجربة “ستار لايت” مجددا والموسم الثاني يضم أصواتا قوية

كشفت الفنانة المغربية، ضياء الطيبي، أنها متحمسة لخوض غمار تجربة الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب “ستار لايت”، الذي من المرتقب عرض حلقاته قريبا عبر شاشة القناة الثانية “دوزيم”.

وقالت ضياء الطيبي التي تخوض غمار “الكوتشينغ” في برنامج “ستار لايت” للموسم الثاني على التوالي، في تصريح خصت به جريدة “مدار21” إن الاستعدادات للموسم الجديد كبيرة جدا وتتم بشكل مكثف، حتى يكون موسما أقوى من السنة الماضية.

وأكدت خريجة “ستار أكاديمي” في حديثها للجريدة أن الموسم الحالي يضم أصواتا قوية جدا، ما سيجعل المنافسة محتدمة بين المشتركين، مشددة على أن هذا الموسم سيكون بمواصفات عالية.

واختارت خريجة برنامج “ستار أكاديمي” في موسمه الخامس، ضياء الطيبي، مجال “الكوتشينغ” بدل الاستمرار في الغناء رغم تحقيقها شهرة واسعة بعد مغادرتها الأكاديمية.

ودرست ضياء الطيبي في مجموعة من المؤسسات الخاصة بتدريب الأصوات قبل أن تؤسس ورشة خاصة بها، وتلتحق إلى برنامج “ستار لايت” للإشراف على المشتركين.

ويشهد الموسم الثاني من “ستار لايت” انضمام الفنان حاتم عمور إلى طاولة لجنة تحكيم البرنامج بعد انسحاب الفنانة لطيفة رأفت، حيث سيجلس عمور إلى جانب الفنان الدوزي، والموسيقي نعمان لحلو، والفنانة أسماء لمنور، وأمينوكس لإبداء رأيهم في الأصوات المشاركة بالبرنامج.

ويبدو أن عمور يترك “الخلافات الثنائية” جانبا عندما يتعلق الأمر بالعمل، إذ سيتقاسم في تجربته الجديدة، طاولة لجنة تحكيم البرنامج مع الفنان الدوزي، الذي شهدت علاقته به “توترات” كثيرة، لكن هذه الأخيرة لم تؤثر، حيث إنهما شاركا معا في أغنية “ويلكوم تو موروكو”، الخاصة بمونديال الأندية الذي احتضنه المغرب خلال السنة الجارية.

وسيجلس عمور أيضا إلى جانب الموسيقي نعمان لحلو، بعدما أخذ المبادرة للدفاع عن جيله من الفنانين ورد على “هجومه” واتهامه المغنيين الشباب بالتأثر بالنمطين الشرقي والخليجي في إصداراتهم، إذ يرى هو الآخر أن ألحان وإيقاعات أغاني لحلو مستنسخة كذلك من أعمال أخرى شرقية.

وكانت الفنانة لطيفة رأفت، انسحبت من تحكيم “ستار لايت”، لعدم موافقة البرنامج على شروطها في هذا الموسم الجديد، وفق ما كشفت عنه مصادر للجريدة سابقا.

يذكر أن برنامج “ستار لايت”، الذي تضم لجنة تحكيمه كل من الفنان نعمان لحلو وحاتم عمور، وأسماء لمنور، والدوزي، وأمينوكس، يروم اكتشاف المواهب الغنائية الشابة، التي سيقع الاختيار عليها من مختلف مدن المملكة للدخول في منافسة حاسمة للظفر باللقب.

وجاء هذا البرنامج الجديد بعد مرور سنوات على “استوديو دوزيم” الذي استمر في العرض لعشر سنوات على الشاشة ذاتها ولقي نجاحا بارزا، باكتشافه العديد من نجوم الساحة الفنية المغربية، حيث كان حاتم عمور واحدا من بينهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News