رياضة

الجيش الملكي “يَصرِفُ” أجور لاعبي النجم الساحلي ومنحة مالية دسمة لإسقاط “العساكر”

الجيش الملكي “يَصرِفُ” أجور لاعبي النجم الساحلي ومنحة مالية دسمة لإسقاط “العساكر”

تسارع إدارة النجم الساحلي الزمن من أجل تسديد جزء من مستحقات لاعبي الفريق لتحفيزهم على إسقاط الجيش الملكي في إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا، المقرر يوم السبت المقبل بملعب مراكش الكبير.

وشدت بعثة النجم الساحلي الرحال صوب المغرب، مساء أمس الخميس، استعدادا لمواجهة “العساكر”، وضمت 21 لاعبا وجه لهم المدرب عماد بن يونس الدعوة للمشاركة في الديربي المغاربي الناري.

وشهدت لائحة النجم الساحلي عودة الدولي التونسي المخضرم، ياسين الشيخاوي، الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي في فبراير الماضي، وما تزال إمكانية مشاركته في المباراة غير مؤكدة، وفق تقارير تونسية.

وكشفت المصادر ذاتها أن رئيس الفريق التونسي، عثمان جنيح، عقد اجتماعا خاصا مع اللاعبين والمدرب لتحفيزهم قبل السفر إلى المغرب، للعودة ببطاقة الترشح إلى مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقدم رئيس “جوهرة الساحل” وعودا للاعبين بصرف جزء من رواتبهم الشهرية العالقة قبل المباراة، كما خصص منحة مالية مغرية في حال ضمن الفريق بطاقة التأهل إلى دور المجموعات.

واستغل جنيح المناسبة، تضيف التقارير، لتجديد الثقة في المدرب، عماد بن يونس، وفي قدراته وإمكانياته لقيادة الفريق أمام اللاعبين رغم تذبذب النتائج في الدوري المحلي بعد فوزين وتعادل وخسارة في أول أربع جولات.

وأكد عثمان جنيح ثقته في قدرة النجم الساحلي تحت قيادة عماد بن يونس على تجاوز عقبة الجيش الملكي في قلب المغرب بعدما حسم “الإيتوال” مباراة الذهاب بسوسة بهدف دون رد.

ويحتاج الفريق التونسي إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة من أجل العبور إلى دور مجموعات “شامبيونز ليغ” الإفريقية، أو الخسارة بفارق هدف واحد لكن بحصة تتجاوز النتيجة المسجلة ذهابا (1-0) للتأهل مباشرة إلى الدور المقبل.

من جانبه، لن يكون أمام الجيش الملكي خيارات كثيرة من أجل خطف بطاقة الترشح إلى دور المجموعات، إذ سيكون مطالبا بالفوز بفارق هدفين على الأقل من أجل قلب الطاولة على ضيفه التونسي.

وحل الفريق العاصمي صباح أمس الخميس بالمدينة الحمراء من أجل مواصلة استعداداته لموقع السبت المقبل، في ظل غياب منصف العامري الذي طرد في مباراة الذهاب وسومايلا سيديبي بسبب الإيقاف.

ويذكر أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عينت الحكم البورندي باسيفيك ندابيهاونيمانا قيادة الديربي المغاربي بين الجيش الملكي والنجم الساحلي، رفقة مواطنيه إيميري نيودجابو ورينوفات بيزيميورمي.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News