فن

بوطازوت: “يلا ضاق الحال” إهداء للنساء اللواتي يعانين في صمت

بوطازوت: “يلا ضاق الحال” إهداء للنساء اللواتي يعانين في صمت

شرعت الممثلة دنيا بوطازوت في الترويج لمسلسلها الجديد “يلا ضاق الحال” للمخرج مراد الخودي، المرتقب عرضه عبر شاشة القناة الأولى، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وقالت بوطازوت في تدوينتها إنها تُهدي مسلسل “يلا ضاق الحال” لكل امرأة هربت من العنف، ومن الرجل، وإخوانها، ومن الصديقات ومن غدر القريب والبعيد.

وأضافت: “لكل واحدة عانت من إخفاء ما تعانيه ولم تجد من يستمع إليها، وبقيت وحيدة، يبقى دائما هناك أمل في الحياة، شاهدي نفسك في ‘يلا ضاق الحال”.

وينطلق عرض مسلسل “يلا ضاق الحال” بعد تأجيل بثه بسبب أحداث الزلزال الذي ضرب المغرب. ويتكون من 30 حلقة، وتستغرق مدة كل واحدة منها 52 دقيقة، خارج منافسة رمضان، في إطار الاستراتيجية الجديدة التي أصبحت تعتمد عليها بتخصيص بعض الأعمال للعرض خارج هذا الشهر.

وينقل المسلسل الذي تجري أحداثه في قالب اجتماعي، تفاصيل يوميات نساء مغربيات فرضت عليهن ظروف الحياة خوض رحلة إنسانية مليئة بالتشويق والإثارة.

ويشارك في بطولة هذا المسلسل كل من الممثلة دنيا بوطازوت، وسعيد باي، وعزيز الحطاب، وسحر الصديقي، ونفيسة بن شهيدة، وهشام بهلول، وماريا نديم، وزهيرة صادق، وغيرهم.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. لك الله
    اذا لم تلقى ايا كان بجنبك ففوضي أمرك إلى الله عز وجل(( كوني مع الله يكن معك أيتها الفتاة وياايتها المرأة المغربية التي تعاني من تعب الحياة ومن تعب الأطفال ومن تعب ألبيت لك مني كل الاحترام والتقدير اطلب منك أيتها المرأة أن تسامحينا نحن الرجال أنت تعرفين الباقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News