فن

سعد موفق يجسد دور الأب في مسلسل “دار النسا” ويصارع في الحياة من أجل الأسرة

سعد موفق يجسد دور الأب في مسلسل “دار النسا” ويصارع في الحياة من أجل الأسرة

كشف الممثل سعد موفق أنه انتهى أخيرا من تصوير مسلسل جديد يحمل عنوان “دار النسا” للمخرجة سامية أقريو، الذي ينبش في قضايا اجتماعية في قالب درامي.

وقال موفق في تصريج لجريدة “مدار21” أنه يجسد في هذا المسلسل شخصية “بطرس”، وهو شاب موسيقي وأب يصارع في الحياة ليكون وسط أسرته، حيث ستعترضه العديد من المشاكل التي سيكتشفها الجمهور مع أحداث المسلسل.

ويشارك في بطولة مسلسل “دار النسا” إلى جانب سعد موفق، وابتسام العروسي، ونورا الصقلي، والسعدية لاديب، وفاطمة الزهراء قنبوع، وعمر أصيل.

ومن المرتقب أن يدخل مسلسل “دار النسا” في مرحلة التوضيب والمونتاج، استعدادا للمنافسة في الموسم الرمضاني المقبل لسنة 2024، بقصة اجتماعية تغوص في معاناة الطفلات اللواتي يتعرضن للاغتصاب.

وشارك أخيرا سعد موفق أيضا في بطولة سلسلة تاريخية مكونة من أربع حلقان، تحمل عنوان “حرير الصابرة”، وتدور أحداثها بمدينة فاس في أوج ازدهارها الاقتصادي والعمراني والعلمي الذي شهدته خلال القرن الرابع عشر، أيام حكم السلطان فارس أبو عنان المريني 1357 م.

وتحكي السلسلة قصة أسرة المعلم بن براهيم الممتهنة صناعة الحرير، والتي هاجرت من الأندلس لتستقر بـ”جْنَان” رحب آوت فيه فتيات يتيمات ليتعلمن حرفة تربية دود القز وغزل الحرير وصنع السفائف والقفاطن.

وتواجه أسرة بن براهيم منافسة شديدة من طرف أحد صناع الحرير من أجل الظفر بتزويد بلاط السلطان، ما يترتب عنه أحداث مأساوية.

وتتخلل السلسلة أيضا قصة حب رئيسة بين مريم بطلة السلسلة، وهي إحدى الفتيات اليتيمات المقيمات في الجنان، ويوسف الذي لم ينتبه لما تكنه له من مودة، لكنها صبرت وثابرت وساعدته في محنته إلى أن تمّ الوصال.

وبخصوص مشاريعه المقبلة، أشار موفق في حديثه للجريدة إلى أنه يتفاوض حاليا بشأن مجموعة من الأعمال التي قد يشارك في بطولتها، لكنه لم يتفق بعد بشأنها.

وأكد موفق أنه يحاول أن لا يشارك في العديد من الأعمال التي من الممكن أن تعرض في الوقت نفسه، ولو أن هذا الأمر لا يتحكم فيه، مشيرا إلى أن الممثل قد يشارك في عمل ويعرض بعد سنة ليتزامن مع عرض أعمال أخرى صورت حديثا.

وأشار موفق إلى أنه يحرص على اختيار أدوار مختلفة لا تتشابه في ما بينها، ويحاول تعلم المزيد في الميدان، والوقوع في الأخطاء من أجل تعلم أشياء جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News