رياضة

الوداد يسقط شباب السوالم ويلتحق بوصافة ترتيب الدوري الاحترافي

الوداد يسقط شباب السوالم ويلتحق بوصافة ترتيب الدوري الاحترافي

تغلب الوداد الرياضي على ضيفه شباب السوالم بصعوبة كبيرة (1-0) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب مؤجل الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي المغربي.

وقدم الوداد أسوأ مباراة له هذا الموسم، إذ لم تقدم كتيبة المدرب عادل رمزي أداء قويا وفشل لاعبوه في بلوغ مرمى شباب السوالم في الـ90 دقيقة سوى مرى واحدة سجل من خلالها هدف الفوز.

وعانى الوداد كثيرا قبل تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الـ85 عن طريق هدف تسديدة رائعة على “الطاير” حملت توقيع الدولي الجزائري، زكرياء درواي.

مباشرة بعد هدف دراوي، طرد حكم المواجهة، محمد بلوط، مدافع الوداد، أمين أبو الفتح، ليكمل الفريق الأحمر الدقائق الأخيرة من المباراة بنقص عددي.

وضغط شباب السوالم في الدقائق الأخيرة من المباراة بحثا عن هدف تعديل الكفة، بيد أن الوداد عرف كيف يؤمن تقدمه حتى صافرة نهاية اللقاء (1-0).

وعقب الفوز الثاني تواليا، قفز الوداد إلى وصافة ترتيب الدوري الاحترافي برصيد ست نقاط مناصفة مع مناصفة مع شباب السوالم واتحاد تواركة.

وبعد مرور 3 جولات، يعتلي نهضة بركان صدارة الدوري الاحترافي بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، بينما يتذيل يوسفية برشيد سبورة الترتيب برصيد خالٍ من النقاط بعد ثلاث هزائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News