رياضة

زياش يتضامن مع ضحايا “زلزال الحوز” ويكشف حقيقة حرمانه من هدف بسبب إيكاردي

زياش يتضامن مع ضحايا “زلزال الحوز” ويكشف حقيقة حرمانه من هدف بسبب إيكاردي

استغل الدولي المغربي، حكيم زياش، أول ظهور له مع غلاطة سراي التركي، للتعبير عن تضامنه مع ضحايا الزلزال الذي ضرب العديد من المناطق بالمغرب ليلة يوم الجمعة قبل الماضي.

واختار زياش لحظة مساهمته في الهدف الرابع لفريقه مساء أمس السبت في شباك سامسون سبور لتوجيه رسالة تضامنية مع ضحايا الزلزال، بتشكيل حرف “M” بيديه، في إشارة إلى المغرب.

وقال زياش بعد المباراة: “لقد كانت حركة فكرت فيها في تلك اللحظة، وكان من الواجب القيام بشيء ما للتعبير عن دعمي لوطني في هذه الظرفية الصعبة”.

وكشف الدولي المغربي عما دار بينه وبين المهاجم الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، الذي حرمه من تسجيل أول هدف بالقميص الأحمر والأصفر في أول ظهور، بعدما لمس تسديدته القوية التي كانت متجهة إلى الشباك برأسه مغالطا حارس المرمى.

وأكد زياش أنه لم ير إيكاردي يلمس تسديدته التي هزت الشباك، وأوضح قائلا: “لم أر إيكاردي يلمس الكرة في البداية. لقد جاء إلي وأخبرني بذلك”، مشدد على أنه “إذا قال (إيكاردي) ذلك، فمن المؤكد أنه لمسها. لقد قمنا بمزحة حول هذا الأمر. وشاهدنا المقطع أيضًا. لقد لمسها حقا وكان هدفا جميلا”.

وبخصوص مباراته الأولى مع فريقه الجديد، الذي انضم إليه الصيف الماضي، قال صانع الألعاب المغربي: “لقد كانت مباراتي الأولى وكانت ممتعة للغاية. أعتقد أنني قدمت أداء جيدا في ظهوري الأول وأريد المزيد في كل مباراة”، مضيفا “كانت هناك أجواء جيدة للغاية وأعتقد أن هذه الأجواء في ملعبنا ستستمر في المباريات المقبلة. أنا سعيد بالفوز وأتمنى أن تكون جماهيرنا سعيدة أيضًا”.

ووعد زياش جماهير فريقه بتطوير مستواه أكثر في حال منح دقائق لعب أكثر، وصرح بالقول: “لقد كانت أول 45 دقيقة لي، في الواقع إنها أكبر مدة لعبتها في الأشهر الأربعة الماضية”، مردفا “سوف نتحسن خطوة بخطوة. لقد تعرضت لإصابة طفيفة وأعتقد أنني سأصل إلى أعلى مستوى من خلال اللعب المزيد خلال الفترة المقبلة”.

وشارك زياش في مباراة الأمس بديلا بعدما دخل مكان تيتي في الدقيقة الـ46 من عمر الجولة الثانية، وقدم أداء مميزا بمساهمته في الهدف الرابع والأخير لفريقه في شباك سامسون سبور لحساب الجولة الخامسة من الدوري التركي.

وشق صاحب الـ30 عاما طريقه ببراعة من الجهة اليمنى لفريقه قبل أن يسدد كرة صاروخية من خارج منطقة مرمى المنافس كانت متجهة إلى الشباك قبل أن يحول إيكاردي مسارها برأسه، ليغالط الحارس ويحرم النجم المغربي من تسجيل أول هدف مع غلاطة سراي في أول ظهور رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News