رياضة

بعد تأجيل نزاله.. بدر هاري: اليوم ليس يوم نزال بل يوم تضامن مع ضحايا زلزال الحوز

بعد تأجيل نزاله.. بدر هاري: اليوم ليس يوم نزال بل يوم تضامن مع ضحايا زلزال الحوز

وجه البطل العالمي والمغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، رسالة مؤثرة إلى المغاربة المتضررين من زلزال الحوز، الذي ضرب العديد من المناطق مساء أول أمس الجمعة.

وألغى بدر هاري نزاله الذي كان مرتقبا ضد الإنجليزي جيمس ماكسويني مساء اليوم السبت بقاعة “دوم دو باريس” بالعاصمة الفرنسية باريس، تضامنا مع ضحايا زلزال الحوز، الذي خلف وفق آخر حصيلة محينة 2012 وفاة، 2059 جريحا حالة 1404 منهم خطيرة، وفق ما كشفته وزارة الداخلية.

واعتلى بدر هاري حلبة قاعة “دوم دو باريس” للاعتذار للجماهير المغربية التي ملأت القاعة لمشاهدة نزال البطل العالمي المغربية، الذي بدا متأثرا من الكارثة الطبيعية التي ضربت مناطق عديدة بالمغرب.

وقال هاري: “أن نحتفل هنا والعائلات في المغرب ما تزال تقاتل من أجل انتشال أبنائها من تحت الأنقاض أمر غير مقبول”، مضيفا “كنت يوم أمس مركزا على المواجهة، لكن اليوم القلب مجروح، إنه أمر صعب”.

وشدد بدار هاري، الذي وجد صعوبة كبيرة في إخفاء حجم حزنه متأثره مما وقع بالمغرب، على أن “كلنا هنا مغاربة وإخوة، واليوم ليس يوم نزال، اليوم يوم تضامن لنقف مع شعبنا”، مردفا “نحن مغاربة ونحب بلادنا، جئنا إلى هنا من أجل الاستمتاع ومشاهدة القتال، والعائلات في المغرب الله وحده من يعرف ما يحسون به، ويجب علينا الآن أن نتوجه بالدعاء لهم ونقف معهم”.

ووعد بدر هاري الجماهير الحاضرة إلى قاعة “دوم دو باريس” بالعودة إلى العاصمة الفرنسية و”سأهديك أحسن نزال على الإطلاق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News