جهويات

حزب النهضة بتازة: نُراهن على المشاركة المكثفة بالانتخابات

حزب النهضة بتازة: نُراهن على المشاركة المكثفة بالانتخابات

أبرز الكاتب العام لحزب النهضة، سعيد الغنيوي، أن حزبه يعول على المشاركة الواسعة للناخبات والناخبين على امتداد التراب الوطني والتصويت بكثافة، ويراهن على الطاقات والكفاءات التي تقدمت باسم حزبه لخوض استحقاقات ثامن شتنبر.

جاء ذلك عقب اللقاء الذي نظمه الحزب بمدينة تازة مع مناضلات ومناضلي حزب النهضة بإقليم تازة، والذي يندرج حسب الكاتب العام، في إطار مجموعة من اللقاءات التي تعقد على المستوى الوطني بالدوائر الانتخابية التي قدم فيها الحزب مرشحيه لاستحقاقات 8 شتنبر، وذلك للتحسيس بهذه المرحلة وتقديم الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي لحزب النهضة.

وأوضح الكاتب العام للحزب أن حزبه سيخوص حملته انطلاقا من “تصور وبرنامج يروم بناء ديمقراطية قوية ومؤسسات متينة وحكومة متناسقة وبناء اقتصاد شفاف وواضح يجعل العنصر البشري في قلب المسلسل التنموي”.

ويتضمن برنامج حزب النهضة عشرة محاور أساسية تتضمن مجموعة من الإجراءات الرامية إلى ترسيخ دولة الحق والقانون، ترشيد المالية العمومية وترسيخ العدالة الضريبية، تكريم الثقافة المغربية، تكريس استقلالية الإعلام، بالإضافة إلى محاور الخدمة العمومية، الصحة والحماية الاجتماعية.

من جانبه، أوضح خالد الصنهاجي، وكيل لائحة حزب النهضة محليا، أن الحملة الانتخابية لحزبه تندرج في سياق الرهان على كفاءات المدينة وأطرها الذين شكلوا لوائح الحزب للانتخابات الجماعية والجهوية والبرلمانية، ويدخلون الاستحقاق بعزيمة العمل من أجل التغيير للارتقاء بمدينة تازة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News