رياضة

مدرب الوداد: اللاعبون طبقوا تعليماتي بالشكل الأمثل وعلينا الاستفادة من درس الفتح الرباطي

مدرب الوداد: اللاعبون طبقوا تعليماتي بالشكل الأمثل وعلينا الاستفادة من درس الفتح الرباطي

أقر المدرب الجديد للوداد الرياضي، عادل رمزي، بأن أداء فريقه لم يكن متوازنا في المباراة التي خسرها بثنائية (2-0) أمام الفتح الرباطي، لحساب الجولة الأولى من الدوري الاحترافي، مؤكدا أن المنافسة على اللقب تحتاج إصلاح العديد من الجوانب في أداء الفريق.

ومني الوداد بالهزيمة، مساء يوم أمس الخميس، في أول ظهور لمدربه الجديد في البطولة الاحترافية بمركب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء وأمام أزيد من 30 ألف متفرج.

وأكد رمزي، في تصريح صحفي عقب مباراة أمس (الخميس)، أن الوداد عانى من إشكالين في مواجهة الفتح الرباطي، “الأول يتجلى في صعوبة إنهاء الهجمات وغياب النجاعة الهجومية، وحتى الفرص التي سنحت لنا، رغم قلتها، لم نستغلها بالشكل الأمثل”، مضيفا “يمكن إرجاع مشكل الفاعلية إلى النهج الدفاعي للمنافس لأنهم دافعوا بثمانية لاعبين”.

المشكل الثاني، حسب مدرب الوداد، يتمثل في الخط الخلفي إذ أكد أن “السيطرة على مجريات المباراة لا تعني أن ننسى تحصين مناطقنا الدفاعية، لأنه يمكن أن تستقبل هدفا من هجمة مرتدة، وهذه أمور يجب أن نستفيد منها مستقبلا”.

وأبدى عادل رمزي رضاه عما قدمته الكتيبة الحمراء رغم الخسارة المخيبة لآماله في أول لقاء بالجماهير، وقال بهذا الصدد: “سأكون واقعيا في حديثي عن المباراة التي خضناها، فما طلبته من اللاعبين قاموا به من ناحية التنظيم فوق أرضية الملعب وحتى المجهود البدني، وهذا يعني أن هناك مؤشرات حسنة”، مستدركا “إلا أنه إذا أردنا المنافسة على اللقب فيجب أن نضيف أشياء عديدة، سواء من ناحية عملنا نحن الطاقم التقني أو من جانب تقوية وتطوير أداء المجموعة”.

وأشار صاحب الـ46 عاما إلى أن الوداد سيطر على أطوار مباراة الأمس منذ صافرة البداية وحتى نهايتها، بيد أن الفتح الرباطي سجل هدفين من فرصتين أتيحتا له، مشددا على أن فريقه عليه أن “يخلق أكبر عدد من الفرص السانحة للتسجيل ويتغلها بالشكل الأمثر وأن يكون مركزا أكثر دفاعيا مستقبلا”.

ويذكر أن الوداد سيواجه في الجولة الثانية من منافسات الدوري الاحترافي شباب المحمدية، يوم الأحد المقبل، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف ليلا بملعب البشير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News