فن

الجباري يستعد لإخراج مسلسل “قوي” ويضع اللمسات الأخيرة على فيلم كوميدي رومانسي

الجباري يستعد لإخراج مسلسل “قوي” ويضع اللمسات الأخيرة على فيلم كوميدي رومانسي

كشف المخرج المغربي هشام الجباري أنه يجري حاليا مفاوضات حول عمل درامي “قوي”، مبرزا أنه قد يضم “نجوما كبارا”، وبكتابة قوية، حسب تصريحه لـ”مدار21.”.

وأكد الجباري في تصريحه للجريدة أن العمل “ما يزال في طور المناقشة، ولم تكتمل ملامحه بعد من حيث الكتابة وعملية الكاستينغ بشكل نهائي”، مردفا “من الصعب في الوقت الحالي الخوض في تفاصيله، لكوننا لم نتوصل في الوقت الراهن إلى أي اتفاق بشأنه، لكن الأمور ستتضح في الأيام المقبلة”.

وبخصوص آخر الأعمال، التي أشرف على تأليفها وتصويرها، قال المخرج ذاته إنه انتهى أخيرا من تصوير فيلم سينمائي وصل حاليا إلى مرحلة المونتاج والتوضيب، استعدادا لنزوله بالقاعات السينمائية.

وأوضح الجباري أن هذا العمل “يمزج بين الكوميديا والرومانسية، ويضم باقة من الممثلين، أبرزهم عزيز داداس ودنيا بوطازوت، وسكينة درابيل، وماجدولين الإدريسي، وصال بيريز، وأميمة الوردي، وأنس طمأنينة، ويونس بنزكور وغيرهم”.

وأضاف أن الفيلم “يحكي مغامرات عزيز داداس في جنوب المغرب، حيث جرى تصوير مشاهده في مناطق مختلفة بمراكش وصحراء المغرب، والصويرة”.

وتابع قائلا: “هذا العمل موجه للجمهور العريض، وأتمنى أن يحظى بإقبال بعد خروجه إلى القاعات السينمائية، لأنني أعدّه عملا كبيرا بأدوار مهمة، وكتابة متقنة”.

وأشار الجباري إلى أن هذا الفيلم السينمائي الذي تولى تأليفه وإخراجه سيرى النور قريبا، بإنتاج خاص من شركة “سبيكتوب”، إذ لم يحصل على الدعم من أي جهة سواء من الدولة أو الخواص، غير أنه أنتج بإمكانيات عالية، وأخذ وقته في التصوير، وهو الآن في مرحلة المونتاج.

في سياق آخر، من المقرر عرض سلسلة “التيساع في الخاطر”، التي تنتمي إلى صنف “السيتكوم” للمخرج هشام الجباري، وإنتاج قناة الأولى، قريبا ضمن الموسم الجديد لبث الأعمال الفنية، والتي صورت حلقاتها في سنة 2021، إلا أنها لم تعرض إلى غاية اللحظة.

وتدور أحداث السلسلة حول عائلتين اجتمعتا في المنزل نفسه للتحضير لمناسبة زفاف، إلا أن المشاكل تشوب علاقتهما، ومن ثم تقع كل شخصية في حيرة بين أن تختار مصلحتها الفردية وبين نضالها من أجل مصلحة العائلة بأكملها، و”السيتكوم” يهدف إلى إبراز أهمية العائلة ودورها في حياتنا، خاصة بعد ظروف جائحة كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News