فن

الستاتي يكشف لـ”مدار21″ لجوءه للقضاء ضد الملولي بتهمة المس بالسمعة

الستاتي يكشف لـ”مدار21″ لجوءه للقضاء ضد الملولي بتهمة المس بالسمعة

هاجم الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، الشرطي الموقوف واليوتيوبر هشام الملولي، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، عقب بث هذا الأخير مقطع فيديو يتضمن “كلمات نابية” في حق ابنته مغنية “الراب” إلهام العرباوي، الشهيرة بـ”إلي”.

وكشف الفنان عبد العزيز الستاتي، في تصريح خص به جريدة مدار21، أنه سيلجؤ إلى القضاء من أجل متابعة المعني بالأمر، مبرزا أن المملكة المغربية تتمتع بالعدالة القانونية، ولا يمكن السماح لمثل هؤلاء بالتطاول والاستمرار في المس بسمعة الاشخاص.

وقال الستاتي: “45 سنة من الشهرة والجميع يعرف من هو عبد العزيز الستاتي، واليوم يأتي شخص كهذا للضرب في سمعتي وتاريخي الفني والمس بأبنائي”.

وأضاف المتحدث ذاته، أن هؤلاء الأشخاص يلاحقون التفاهة أينما وجدت، وغايتهم فقط خلق الحدث من أجل “البوز” والربح من “الأدسنس”، وذلك بواسطة المتاجرة بكل الطرق الممكنة في سمعة الناس، وكرامتهم دون معرفة العواقب المترتبة على ذلك، مشيرا إلى أن القانون واضح وصريح وسيأخذ مجراه.

وتابع الستاتي: “مثل هؤلاء يشكلون خطورة كبيرة على المجتمع وخاصة على المراهقين، حيث إنهم يحرضون بشكل صريح وواضح على الفجور والفسق والتوجه نحو المسائل غير القانونية”، مشددا على أنه “اليوم ليس فقط عبد العزيز الستاتي من عليه التدخل، بل على الهيئات وجميع مكونات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية التدخل العاجل، لوقف هذه المهزلة”.

وأردف المتحدث ذاته قائلا: “هكذا تكون النتائج عندما يقتحم الدخلاء المجال، فيفقد الفن رسالته، ويتم مناقشة المواضيع التافهة، وكذا تحريض القاصرين على الممارسات غير القانونية، ونحن مغاربة شعارنا الله الوطن الملك تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، نتمنى أن تأخذ العدالة مجراها”.

وكان الملولي نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يهاجم من خلاله مغنية الراب المغربية إلهام العرباوي نجلة الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي بكلمات نابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News