فن

الجريني يحقق نجاحا غير مسبوق بـ”جبرا فان”

الجريني يحقق نجاحا غير مسبوق بـ”جبرا فان”

حقق الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، المقيم في دولة مصر نجاحا غير مسبوق في مسيرته الفنية، بعدما حصدت أغنيته “جبرا فان” في نسختها العربية على أزيد من 200 مليون مشاهدة.

وتمكن الجريني من تحطيم رقم قياسي، بأغنيته “جبرا فان”، التي طرحها قبل خمس سنوات عبر القناة الخاصة للشركة المنتجة “يورف ميوزيك”، حيث تخطت نسبة مشاهدتها حاجز الـ200 مليون على موقع يوتيوب.

ويعتبر هذا الرقم الأعلى في تاريخ عبد الفتاح الجريني الفني على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات فارون كروفر، فيما تضمن الكليب الخاص بها لقطات من فيلم جبرا فان الذي شارك في بطولته نجم بوليوود شاروخان، والذي يعد من أشهر أفلامه وحقق من خلاله إيرادات عالية في السينما الهندية، وتدور أحداثه حول هوس أحد المعجبين بشخصية الفنان شاروخان، والذي يلاحقه من مكان إلى آخر.

وبدورها النسخة الهندية من أغنية “جبرا فان” التي قدمها “nakash aziz”، تجاوزت نسبة مشاهدتها الـ200 مليون على قناة الشركة المنتجة نفسها بموقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

واحتفل الجريني بهذا النجاح عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، حيث أعاد نشر مقطع فيديو من الأغنية، مرفقة بعبارة تحمل زائد 200 مليون مشاهدة، المنشور على حائط حساب الشركة المنتجة “yrf”.

ويذكر أن آخر إصدارات الفنان عبد الفتاح الجريني، كان أغنية “ياحبيبي”، التي طرحها قبل سنة عبر قناة روتانا الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وحقق من خلالها أزيد من مليوني مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News