فن

“لقد عدت”.. حنان لخضر تروج لرجوعها إلى الميدان الفني عبر “أحلام بنات”

“لقد عدت”.. حنان لخضر تروج لرجوعها إلى الميدان الفني عبر “أحلام بنات”

شرعت الفنانة حنان لخضر في الترويج لمسلسلها الجديد “أحلام بنات” الذي ما يزال في طور التصوير، استعدادا للعرض عبر شاشة “Mbc5″، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ونشرت لخضر، يوم أمس الجمعة، مقطع فيديو من كواليس مسلسل “أحلام بنات”، وأرفقته بعبارة “لقد عدت”، ليكون هذا العمل مفتاح عودتها إلى الميدان الفني، بعد انقطاع دلم لسنوات.

وكانت لخضر كتبت في وقت سابق: “لكل محبيني كالذين أعتبرهم السند والدافع الأقوى لي لتقديم الأفضل، أعود بعد غياب طويل بكل عزيمة وحب وعطاء، بمسلسل مغربي.. أنا فخورة جدا به وأتمنى من كل قلبي أن ينال إعجابكم ويشكل عودة ثابتة ومحسوبة لي في المستقبل”.

ويُشكل هذا المسلسل عودة للفنانة حنان الخضر إلى المجال الفني من جديد، بعدما ابتعدت عنه لسنوات لاتخاذها قرار الاستقرار خارج المغرب، ورغبة منها في التفرغ لدراستها وأسرتها بعد زواجها.

ويندرج مسلسل “أأحلام بنات” في خانة الأعمال الدرامية، ويعالج مواضيع اجتماعية في قالب تشويقي، تكلف يحيى أفاندي وعدنان موحجة بصياغة السيناريو الخاص به.

ويرصد هذا المسلسل هواجس النساء المغربيات اللواتي يعشن بمفردهن بعيدا عن عائلتهن لاختلاف الأسباب والظروف التي تدفعهن إلى البحث عن فرص في الحياة.

ويشهد العمل مشاركة، كل من عبد الله ديدان، وعبد السلام البوحسيني، وناصر أقباب، وساندية تاج الدين، وسلوى زرهان، وربيع الصقلي، ورضا العلوي، وحنان الخضر، ومحمد الشوبي، إلى جانب حنان لخضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News