فن

أصالة تقرر الغناء مجددا باللهجة المغربية رفقة أسماء لمنور وتستعد لطرح “ديو” مع ماجد المهندس

أصالة تقرر الغناء مجددا باللهجة المغربية رفقة أسماء لمنور وتستعد لطرح “ديو” مع ماجد المهندس

كشفت الفنانة أصالة نصري أنها بصدد التحضير لـ”ديو” جديد باللهجة المغربية رفقة الفنانة المغربية أسماء لمنور، بعد تجربتهما الأولى في “سيد الغرام”.

وقالت نصري في تصريح صحفي، إنها قررت وأسماء لمنور “إعادة التجربة مرة أخرى بعد ‘النجاح’ الذي حققته أغنتيهما المشتركة “سيد الغرام”، إذ اغتنمتا فرصة وجودها في المغرب لإحياء سهرتها الفنية التي نظمتها “مومنت إفنت” في إطار جولتها في عدد من الدول العربية من أجل دراسة فكرة أغنية جديدة”.

وأبدت نصري سعادتها للغناء باللهجة المغربية، مؤكدة أنها سعت إلى ذلك منذ فترة، قبل أن تتكلف أسماء باختيار الأغنية التي تناسبهما.

وتستعد أصالة نصري لطرح “ديو” آخر رفقة الفنان ماجد المهندس تحت عنوان “الحب الأبدي” الذي جرى تصويره الفيديو الكليب الخاص به في تركيا، وفق ما كشفت عنه.

وفي هذا الصدد، قالت نصري إن الديو الذي يجمعها بماجد المهندس سيكون “رائعا” ويشكل مفاجأة للجمهور، الذي سيكون جاهزا في غضون الأسابيع المقبلة.

بدوره الفنان ماجد المهندس كشف في تصريح أنه انتهى أخيرا من تصوير الكليب الخاص بأغنيته مع أصالة “الحب الأبدي”، والتي من كلمات زوجها فائق حسن، وألحان محمود خيامي وتوزيع محت خميس، بينما أشرف المخرج التركي نهات على تصوير الكليب.

وعن إمكانية طرح أغنية خاصة باللهجة المغربية، قال المهندس إنه ينتظر اقتراحات من موزعين وكتاب كلمات وملحنين المغاربة، للوصول إلى اختيار يناسبه وينال إعجاب جمهوره.

ووكان ماجد المهندس قد خص جمهوره المغربي في سهرته الأخيرة بـ”موروكو مول” بأغنية “هي هي” للراحلة الحاجة الحمداوية على مسرح “موروكو مول”، والتي سبق له وأن طرحها من قبل بصوته.

وضمن الفنانين المغاربة الذي يرغب المهندس في طرح ديو مشترك معهم، عبد الرحيم الصويري وسعد لمجرد وحاتم عمور، وأسماء لمنور.

وأعرب ماجد المهندس عن سعادته بإحيائه سهرة فنية بالمغرب، مؤكدا أنه “يحب المملكة المغربية ومواطنيها، ويحب اللهجة المغربية التي يحرص تقديمها في الأغاني التي يعيدها”.

وأردف: “أحب كل فترة تقديم أعمال بلهجات عربية مختلفة، ضمنها المغربية، وأعتبر التنوع ضروري في الفن”.

يذكر أن الفنان ماجد المهندس وأصالة نصري كانا قدما سهرة فنية مشتركة على مسرح “موروكو مول” بمدينة الدار البيضاء من تنظيم شركة “مومنت إفنت”، إذ غنيا فيها باقة من أشهر أغانيهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News