سياسة

“تستاهل احسن”.. أخنوش يختار عاصمة سوس لإطلاق حملة الأحرار الانتخابية

“تستاهل احسن”.. أخنوش يختار عاصمة سوس لإطلاق حملة الأحرار الانتخابية

اختار عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إطلاق الحملة الانتخابية للاستحقاقات التشريعية والجماعية لـ8 شتنبر المقبل، من جهة سوس ماسة اليوم الخميس 26 غشت 2021، وذلك تحت شعار “تستاهل حسن”.

ويأتي انطلاق الحملة الانتخابية من جهة سوس ماسة، وفق ما أوضح حزب “الحمامة” بالنظر للأهمية التي يوليها الحزب لهذه الجهة، ولتطلعه لتحقيق نتائج إيجابية، في أفق ترجمة التوجهات إلى إجراءات حقيقية تعجل من جعل الجهة قلب المغرب النابض، وقطباً اقتصاديا عالميا.

ويقود رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، جولة تواصلية مع مرشحي الحزب، إلى عدد من أحياء ومناطق الجهة ضمنها أنزا، وأورير وإموزار وإداوتنان، وأمسكرود ودراركة وغيرها.

وعبر أخنوش خلال الجولة عن فخره بالترشح بمدينة أكادير، في لائحة قال إنها مليئة بالكفاءات والأطر الراغبة  في تقديم الأفضل للمدينة، مؤكدا أن كل أحياء مدينة أكادير مهمة بالنسبة للأحرار، وتطويرها أمر ضروري.

ودعا أخنوش إلى القيام بحملة انتخابية نظيفة تحترم فيها الإجراءات الاحترازية الصحية، معتبرا أن التنظيم الجيد في مصلحة المرشحين والمواطنين.

وسبق لأخنوش، الذي يعد من أبرز المرشحين في جهة سوس، أن أعلن عن ترشحه للانتخابات الجماعية لأكادير، وأكد ارتباطه الكبير مع المدينة، التي ينحدر من ضواحيها، والتي عرفت أيضا أولى خطوات النجاح الاقتصادي للعائلة.

وسبق لرئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أن تقلد بمدينة أكادير مهام انتدابية بين 2003 و2009، وقال أخنوش إنه يطمح لتحسين المعيش اليومي لساكنة أكادير، وتقديم إضافة نوعية للنهوض بالتنمية في المدينة وتنفيذ الأوراش الملكية الكبرى، والسهر على تطبيق التزامات البرنامج المحلي للحزب، والذي سيقدم إجابات لأولويات السكان.

هذا، ويخوض انتخابات مجلس النواب عن حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة كل من عبد الله غازي بدائرة تيزنيت، واسماعيل الزيتوني بإنزكان أيت ملول، واسماعيل كرم باشتوكة ايتباها، ومصطفى تضومانت بطاطا ومحمد بوهدود بتارودانت الجنوبية، ولحسن السعدي بتارودانت الشمالية، وكريم أشنكلي بأكادير إدوتنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News