فن

بونعيلات تنفي بدء تصوير الجزء الثاني لـ”سولو دموعي” والتخلي عن سحر الصديقي وتؤكد استمرار بهاوي

بونعيلات تنفي بدء تصوير الجزء الثاني لـ”سولو دموعي” والتخلي عن سحر الصديقي وتؤكد استمرار بهاوي

نفت الممثلة كليلة بونعيلات في اتصال هاتفي مع جريدة “مدار21” الأخبار المتداولة بشأن انطلاق تصوير الجزء الثاني لمسلسل “سولو دموعي”.

وقالت بطلة المسلسل وكاتبة السيناريو الخاص به كليلة بونعيلات، إن سيناريو الجزء الثاني لمسلسل “سولو دموعي” أصبح جاهزا في الوقت الحالي، لكن لم يحدد بعد موعد انطلاق تصوير حلقاته الجديدة.

وأكدت بونعيلات في حديثها إلى الجريدة أن الفنان زهير بهاوي سيستمر في المشاركة بالموسم الثاني من المسلسل إلى جانب باقي شخصيات العمل، التي ستشهد عدة تحولات وتطورات سيتعرف الجمهور على تفاصيلها في الأحداث المقبلة.

ونفت المتحدثة ذاتها تخلي صناع العمل عن الممثلة سحر الصديقي في الجزء الثاني كما جرى الترويج له من قبل بعض الصفحات، مبرزة أن شخصيتها في الموسم الجديد “رائعة” وستنال إعجاب الجمهور.

وكان مخرج المسلسل إبراهيم الشكيري أكد أيضا في تصريح لجريدة مدار 21، أن صورة الموسم الثاني من المسلسل لازالت لم تكتمل بعد، لذلك سيواصل صناعه القصة في جزء ثان.

وبخصوص اختيار زهير بهاوي لتجسيد دور البطولة، كشف المتحدث نفسه أن دور كمال في المسلسل فرض على صناعه البحث عن مغني لكي يتمكن من تشخيص الدور المطلوب.

وأضاف الشكيري في السياق ذاته، أن اختياره يعود أيضا لكونه لمس موهبة التمثيل في زهير بهاوي من خلال العديد من كليباته الغنائية مما دفعه إلى الموافقة عليه عوض أسماء أخرى كانت مرشحة لأداء الدور.

وعرضت حلقات مسلسل “سولو دموعي” على شاشة “إم بي سي 5” خلال سنة 2022، جامعا ثلة من وجوه الدراما المغربية من بينهم كليلة بونعيلات، وأسامة البسطاوي، وربيع القاطي، وكريمة غيت، وسهام أسيف، وكوثر بودراجة، ويونس ميكري، إلى جانب المغني زهير بهاوي في أول تجربة له في مجال التمثيل، والذي قدم أيضا أغنية جنريك العمل.

ويحكي المسلسل الذي صاغت السيناريو الخاص به كليلة بونعيلات قصة شقيقين يتيمتين افترقتا عن بعضهما البعض، يجمع القدر بينهما عندما يقعان في حب الرجل ذاته، بعد ان يفرقهما القدر، تكبر مريم في كنف عائلة فقيرة وفي ظروف صعبة جدا بينما تتولى عائلة ثرية التكفل بسليمة وتربيتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News