مجتمع

على طريقة فتاة المنصورة.. “عاشق” يقتل فتاة بطنجة ووالدها يطالب بالعدالة

على طريقة فتاة المنصورة.. “عاشق” يقتل فتاة بطنجة ووالدها يطالب بالعدالة

مأساة جديدة شهدتها مدينة طنجة المغربية على غرار مأساة نيرة أشرف أو “فتاة المنصورة”، كما اشتهرت في وسائل الإعلام العربية، حيث وقعت جريمة قتل مروعة لفتاة على يد شاب رفضت الارتباط به.

وبحسب تصريحات والد الضحية، لجريدة “مدار21” الإلكترونية، فإن ابنته والتي تدعى فاطمة الزهراء، كانت تشتغل في يوم عادي داخل مصنع، إلى أن تفاجأت بطعن شاب كانت قد رفضت الارتباط به، عدة مرات حتى الموت.

وكشف الأب المكلوم، أن ابنته تعرضت للطعن أكثر من مرة، وأمام أنظار زملائها بالمصنع الذين يتجاوز عددهم 300، مؤكدا أن ابنته كانت منحنية تؤدي مهامها، إلا أن دخل القاتل وبدأ في توجيه طعناته، مسجلا أن كاميرات المصنع سجلت كل تفاصيل الواقعة.

وتساءل الأب عن الطريقة التي أدخل بها الشاب سكينا للمصنع، خاصة أن العاملين يتم تفتيشهم، معتبرا أن هذه الجريمة “ناقوس خطر” يستدعي تدخل رجال الأمن لحماية المغربيات ممن يحملون “أفكارا داعية” على حد تعبيره.

وأشار أن ابنته رفضت إبلاغه بملاحقة الشاب لها وتهديده، بسبب عدم رغبتها في مواعدته، “مابغاتش تعاود ليا حيث عارفاني ماغنصبرش.. ولو عرفت كنت درت ليه بودي كارد يحرسوها”.

وطالب المتحدث ذاته، المسؤولين بتحقيق العدالة لروح ابنته والتي كان من المرتقب أن تحتفل بعيد ميلادها الثامن عشر بعد أسابيع، مؤكدا أن عائلته وخاصة والدة الضحية تعيش حالة نفسية مزرية بسبب الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News