رياضة

“فيتو” الركراكي ينهي آمال الزمالك ويبقي الكرتي بالوداد لموسم آخر

“فيتو” الركراكي ينهي آمال الزمالك ويبقي الكرتي بالوداد لموسم آخر

رفض المدرب الجديد للوداد الرياضي، وليد الركراكي، فكرة التخلي عن ركائز أخرى للفريق خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، سيّما بعد رحيل هداف الفريق، أيوب الكعبي، إلى هاتاي سبور التركي، عقب انتهاء عقده.

ويصرّ الزمالك المصري على خطف أحد متوسطي ميدان الوداد، وليد الكرتي أو يحيى جبران، خلال السوق الانتقالات الحالية لتعويض رحيل التونسي، فرجاني ساسي، ويلعب بورقة صفقة تبادلية تضم محمد أوناجم أو حميد أحداد لإغراء مسؤولي الفريق البيضاوي وتقليص قيمة الصفقة. بيد أن مصدرا وداديا أكد أن مدرب الفريق أبدى رفضه لفكرة رحيل أي لاعب من العناصر الأساسية للفريق.

وأوضح المصدر الودادي لـ”مدار21″ أن اكتفاء وليد الركراكي بتعاقدات قليلة في الميركاتو الحالي جعله يرفض فكرة رحيل أي لاعب إضافي في الفترة المقبلة، سيما من أدرجهم ضمن حساباته للموسم المقبل.

وأبرز المتحدث ذاته أن رغبة الركراكي اصطدمت بوعد كان قد قطعه رئيس الوداد، سعيد الناصيري، لوليد الكرتي، بالسماح له بالرحيل عن الفريق في حال توصله بعرض مغر، مرجحا تأجيل رحيل صاحب الـ27 عاما حتى الميركاتو الشتوي المقبل بعد تجديد عقد قبل أيام لموسم إضافي.

ويحاول الزمالك إقحام أوناجم أو حميد أحداد، الذي خرج من حسابات الفريق، ضمن صفقة انتقال الكرتي، بيد أن إدارة الوداد ترفض حتى الآن الصفقة التبادلية وتسعى للحصول على ملياري سنيتم من رحيل نجم خط وسط الفريق.

وإضافة إلى الكرتي، توصل أيمن حسوني والإيفواري إبراهيم الشيخ كومارا وأشرف داري وأيوب العملود بعروض لمغادرة الوداد في الميركاتو الحالي، غير أن إدارة الفريق أغلقت أبواب المفاوضات، رغم تشبث كومارا برغبته في الرحيل عن الفريق.

وتعاقد الوداد حتى الآن مع لاعبين هما متوسط الميدان رضى الجعدي، قادما من الفتح الرباطي، والشاب شعيب فيضي، هداف قسم الهواة مع نجم الشباب البيضاوي، بينما غادر كل من أيوب الكعبي وسفيان المودن وهيثم البهجة، فيما ما تزال إدارة الفريق تبحث عن رأسه حربة وظهير أيسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News