رياضة

زينباور: أقبل التحدي وهدفي إعادة الرجاء لمنصات التتويج وسبق لي الاصطدام بالجماهير الخضراء

زينباور: أقبل التحدي وهدفي إعادة الرجاء لمنصات التتويج وسبق لي الاصطدام بالجماهير الخضراء

أكد المدرب الجديد للرجاء الرياضي، الألماني جوزيف زينباور، أنه جاهز للتحدي الذي ينتظره داخل الفريق الأخضر، مؤكدا أن هدفه يتلخص في إعادة “النسور” إلى منصات التتويج محليا وقاريا.

وقال جوزيف زينباور أثناء تقديمه مدربا جديدا للرجاء “أقبل التحدي من أجل القتال لإعادة ترتيب الأمور داخل النادي وقيادته للنجاح”، مضيفا “الهدف هو العودة إلى منصات التتويج بالألقاب”.

وأضاف المدرب الألماني في كلمة مقتضبة أثناء تقديمه، نشرها الرجاء على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، أنه “سعيد بوجودي هنا، أعرف الرجاء جيدا، وأعرف المدينة والجماهير”، مشيرا إلى أنه يعرف أنصار “النسر الأخضر”، بعدما سبق وأن عاش أجواء مواجهة الفريق البيضاوي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسبق لجوزيف زينباور أن واجه الرجاء في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وكان ذلك في نسخة 2021، عندما كان صاحب الـ53 عاما مدربا لفريق أورلاندو بايراتس الجنوب إفريقي، وخسر أمام الفريق المغربي إيابا بالدار البيضاء برباعية (4-4) علما أن مباراة الذهاب بأورلاندو انتهت بالتعادل (1-1).

وأعلن الرجاء الرياضي، عشية اليوم الخميس، الألماني جوزيف زينباو مدربا ربانا جديدا لـ”السفينة الخضراء”، خلفا للمدرب المقال، التونسي منذر الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News