رياضة

الجيش الملكي يطيح بالفتح الرياضي والوداد يواصل المطاردة

الجيش الملكي يطيح بالفتح الرياضي والوداد يواصل المطاردة

تمكن الجيش الملكي لكرة القدم من الفوز على ضيفه الفتح الرياضي بهدفين لصفر، في مباراة جمعت الفريقين، الاثنين 29 ماي 2023، في ملعب الأمير مولاي الحسن، برسم الجولة الـ26 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

وأحرز هدفي فوز الجيش الملكي كل من أنور طرخات وعبد الفتاح حدراف، على التوالي، في الدقيقتين الـ55 و84.واستطاع النادي العسكري بفضل هذا الفوز الثمين أن يرفع رصيده إلى 57 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية، مبتعدا عن أقرب ملاحقيه الوداد الرياضي الوصيف بنقطة واحدة

وفاز فريق الوداد الرياضي لكرة القدم على ضيفه المغرب التطواني، بهدفين لصفر، في مباراة جمعت الفريقين، الاثنين 29 ماي 2023، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة الـ26 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

رفع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم رصيده إلى 56 نقطة محتلا المركز الثاني في ترتيب الدوري الوطني، عقب فوزه على ضيفه المغرب التطواني بهدف واحد لصفر.

وانتهى الشوط الأول متعادلا بين الفريقين بنتيجة صفر لمثله، قبل أن يتمكن الوداد الرياضي من إحراز هدفي الفوز في الشوط الثاني، بواسطة اللاعبين أمين فرحان، ويحيى عطية الله، على التوالي، في الدقيقتين 57 و75.وتجمد رصيد المغرب التطواني عند 29 نقطة، محتلا المركز الـ11.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News