جهويات

الأحرار يظفر برئاسة جماعة سيدي الطيبي إقليم القنيطرة

الأحرار يظفر برئاسة جماعة سيدي الطيبي إقليم القنيطرة

ظفر حزب التجمع الوطني للأحرار وبالأغلبية، برئاسة جماعة سيدي الطيبي بإقليم القنيطرة. وحصد مرشح الحمامة، سعيد حروزة، خلال الانتخابات الجزئية، التي جرت أمس الاثنين، 17 صوتا مقابل 11 لمنافسه.

ويعتزم الرئيس التجمعي الجديد، وفق تصريحاته، تدبير جماعة سيدي الطيبي، التي تعد ثاني الجماعات من حيث الكثافة السكانية بعد مدينة القنيطرة، بشكل ينهض بأوضاعها، ويدفع بتنميتها إلى مستويات أكثر تقدما.

وقال حروزة عقب انتخابه رئيسا، إن الرهان التنموي يشكل أولوية عمله في هذه الجماعة التي عانت لسنوات من التهميش والأعطاب التنموية، على حد وصفه.

ويؤكد الرئيس الجديد، على ضرورة تطوير ظروف عيش الساكنة وتحسينها، عبر إنجاز برامج تنموية اقتصادية واجتماعية مندمجة، ستشكل أبرز ملفات عمل الجماعة خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى ضرورة تقوية المبادرات المحلية للتنمية وتثمينها، أخذا بعين الاعتبار التقاطبات والتفاعلات الوظيفية بين مختلف المؤهلات على المستوى المجالي، وكذا بين مختلف قطاعات الأنشطة.

يذكر ان حزب التجمع الوطني للأحرار تمكن من الظفر بمقعد برلماني في الانتخابات الجزئية التي نظمت في بني ملال، بعد اكتساح مرشحه عبد الرحيم الشطبي لغالبية الأصوات. 

وحصل الشطبي، ازيد من  17 الف صوت مقابل الفين لمنافسه عن الحركة الشعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News