فن

المنياري يُطِلُّ على الجمهور المغربي بدورين “غير مألوفين” في فيلمي “البوز” و”الممثلة”

المنياري يُطِلُّ على الجمهور المغربي بدورين “غير مألوفين” في فيلمي “البوز” و”الممثلة”

كشف الممثل عبد الرحيم المنياري في اتصال مع جريدة “مدار21” أنه شرع قبل أيام في تصوير فيلم سينمائي جديد للمخرج حسن غنجة تحت عنوان “الممثلة”.

وقال المنياري إنه يلبس في هذا العمل قبعة مختلفة، إذ يجسد شخصية رجل أعمال، الدور الذي لم يسبق له تجسيده في أعماله السابقة، مردفا: “أتقمص شخصية رجل غني وأرستقراطي، يقع في شباك الحب ويظهر في صورة عاشق”.

وتدور قصة الفيلم، حسب ما كشفته سارة فارس في تصريح سابق للجريدة، حول الوضع المزري الذي يشهده المجال الفني، مسلطا الضوء على بعض المشاكل التي يعانيها هذا الوسط في الوقت الحالي.

ويضع هذا الفليم السينمائي المرتقب المجهر على مآسي الفنان المغربي في قالب اجتماعي، لنقل تفاصيل قتاليته في وسط أصبح يتسم بالعشوائية وسوء التنظيم، في ظل تغييب القواعد الصارمة.

ويشارك في هذا الفيلم إلى جانب المنياري كل من الممثلة سارة فارس، وهند السعديدي، ومحمد الشوبي، ورجوى الساهلي، وناريمان سداد، وغيرهم.

وأفصح المنياري أيضا، أنه انتهى من تصوير فيلم “البوز” بأكادير للمخرجة ديمنة بونعيلات التي تكلفت بنفسها بصياغة السيناريو، ومن إنتاج عزيز العماري وهو إنتاج خاص لم يستفد من الدعم.

وأوضح المنياري في حديثه إلى الجريدة أنه يجسد والد كريمة التي تتقمص شخصيتها الفنانة دنيا بطمة، مشيرا إلى أنه سيطل عبر رجل شعبي ليس شريرا كما اعتاد الجمهور على متابعته، إذ يحاول الحفاظ على ابنته التي تمتهن الغناء في المناسبات، ويعمل على تأطيرها بشكل إيجابي.

ووواصل المنياري حديثه قائلا: “القصة فيها العديد من المواضيع المتشعبة، إذ لا يعالج قصة واحدة”.

وأضاف: “وشاركنا في هذا الفيلم ممثلين تركيين اللذين تعرفت عليهما لأول مرة إذ لم يسبق لي متابعتهما، لكنني لمست شعبيتهما في المغرب”.

وكشف أبطال الفليم في تصريح سابق للجريدة، أن فيلم “البوز” يسلط الضوء على مواضيع تتعلق بمؤثري “السوشل ميديا”، الذين يروجون لمحتويات “تافهة” وغير هادفة، لكنهم يصعدون إلى منصة الأضواء وينالون شهرة بلا “أساس” ليصبحوا مشاهير، إضافة إلى وضعه ظاهرة “الاستغلال” في الميدان الفني تحت المجهر.

ويشارك في الفيلم إلى جانب الممثل عبد الرحيم المنياري كل من دنيا بطمة، ومراد العشابي، ورفيق بوبكر، وابتسام بطمة، وعبد الله فركوس، ومرت آلتنشك، ومراد داناجي، ونعيمة بوحمالة، وقمر السعداوي، وغيرهم.

يذكر أن الممثل عبد الرحيم المنياري أطل على جمهوره في رمضان المنصرم في دور “مدمن قمار” في مسلسل كاينة ظروف الذي ينقل قصة ثلاث نساء قضين معا فترة سجنية لظروف ما، ويحاولن بعد مغادرتهن أسوار السجن العودة إلى الحياة الاجتماعية من جديد، والسعي إلى التأقلم معها، لكن تعترض طريقهن العديد من المشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News