فن

ابتسام بطمة تفكر رفقة شقيقتيها خوض تجربة فيلم حول حياتهن على إحدى المنصات

ابتسام بطمة تفكر رفقة شقيقتيها خوض تجربة فيلم حول حياتهن على إحدى المنصات

أفصحت عارضة الأزياء المغربية ابتسام بطمة أنها تفكر رفقة شقيقتيها دنيا وإيمان في خوض تجربة فيلم حول حياتهن على إحدى المنصات الإلكترونية.

وقالت بطمة في تصريح لجريدة “مدار21” إنها تحدثت في وقت سابق مع شقيقتيها لطرح فيلم للتعرف إليهن عن قرب، ويبرز حب الأخوات والدعم بينهن، لاسيما وأن علاقتيهن دائما ما تكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومحل تشكيك من البعض.

ووضعت ابتسام بطمة أولى خطواتها في دروب الفن السابع، من خلال خوضها أول تجربة سينمائية عبر بوابة فيلم يناقش “تفاهة الويب” ويحمل عنوان “البوز” من إخراج ديمنة بونعيلات والذي انتهت من تصويره بمدينة أكادير قبل أيام.

وتجسد ابتسام بطمة في هذا الفيلم شخصية “عايدة” التي لا تشبهها في الواقع، وهي فتاة شريرة، وأنانية، تنتهز الفرص وتستغل مكانتها الاجتماعية للوصول إلى الشهرة، ولو على حساب تعاسة الناس.

وستستغل عايدة في الفيلم صوت كريمة التي تجسدها شقيقتها دنيا بطمة، لتحقيق الشهرة، إذ ستشتري موهبتها بمقابل مادي، مستغلة ظروفها المعيشية ووضعها الاجتماعي.

ويسلط فيلم “البوز” الضوء على مواضيع تتعلق بمؤثري “السوشل ميديا”، الذين يروجون لمحتويات “تافهة” وغير هادفة، لكنهم يصعدون إلى منصة الأضواء وينالون شهرة بلا “أساس” ليصبحوا مشاهير، إضافة إلى وضعه ظاهرة “الاستغلال” في الميدان الفني تحت المجهر.

وينبش الفيلم في ظاهرة “البحث عن الشهرة” بطرق غير أخلاقية، حيث إن الفيلم يندرج ضمن خانة الأعمال الاجتماعية، وتتخلله أجواء غنائية.

وتشارك الفنانة دنيا بطمة أيضا في بطولة فيلم “البوز” في أول تجربة لها في مجال التمثيل، والتي تجسد شخصية قريبة منها، فهي مغنية تعيش في حي شعبي تتلقفها رياح الشهرة وتقذفها إلى دائرة الأضواء.

والفيلم من إخراج ديمنة بونعيلات وإنتاج مؤسسة “خدمات إعلامية” وبطولة دنيا بطمة، ومراد العشابي، إلى جانب ابتسام بطمة ونعيمة بوحمالة، ورفيق بوبكر وعبد الله فركوس، وفضيلة بنموسى، وبشرى أهريش، وغيرهم.

يذكر أن ابتسام بطمة، ولجت عالم الموضة والأزياء بتشجيع من عائلتها، إذ أصبحت أشهر “مودل” بالمغرب وتقود العديد من جلسات تصوير ساهمت في توسيع قاعدة شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News