فن

الإماراتي سيل المطر يكشف لمدار21 تحضيره لأغنيتين جديدتين باللهجة المغربية

الإماراتي سيل المطر يكشف لمدار21 تحضيره لأغنيتين جديدتين باللهجة المغربية

يستعد الفنان الإماراتي سيل المطر، لطرح أغنيتين، باللهجة المغربية، إحداهما بعنوان “يا اللي بدلتك اليام” وأخرى تحمل عنوان “سولو”.

وأكد المطر، في تصريح خص به جريدة مدار21، أن أغنية “سولو” تحمل طابعا مغربيا، إذ إنها ستجمع بين مدينتي الدار البيضاء ودبي، وستكون مفاجأة كبيرة لأهل الدارالبيضاء.

وعن سر ارتباط سيل المطر بالمغرب، أوضح قائلا: “والله لا أجد تفسيرا لهذا الأمر، ولو سئلت أين ترغب في العيش بعد بلدك الإمارات، سوف أقول بلا تردد المملكة المغربية، ولي كل الفخر أن أعيش وأموت على ترابها الشريف”.

وأضاف المتحدث نفسه: “إنني من المعجبين بشخصية جلالة الملك محمد السادس، ومن متابعيه وكذا من عاشقي المملكة المغربية وشعبها”، مشيرا إلى أنه “مهما امتدحنا وأثنينا على جلالته بأعمالنا الفنية فسوف نكون دائما مقصرين”.

وطرح الفنان سيل المطر، قبل أربعة أيام، أغنية، بعنوان “ملك القلوب”، هدية لجلالة الملك محمد السادس، بمناسبة ذكرى ميلاده الـ58، التي صادفت يوم السبت 21 من غشت الجاري.

وفي هذا السياق، قال المطر، إن فكرة طرحها، جاءت لتأكيد عمق الروابط التاريخية المشتركة بين البلدين الشقيقين، دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة المغربية، حيث إنه تعاون فيها على مستوى كلماتها مع الشاعر الإماراتي خليل عيلبوني، وتولى توزيعها موسيقياً المايسترو المصري أسامه سعيد، فيما لحنها وغناها وأنتجها الفنان الإماراتي سيل المطر، وسجلت الأغنية بين أستوديو صوت الحب بالقاهرة، وأستوديو الوطن بدبي، تحت إشراف الشاعر الإماراتي خالد الظنحاني.

ويذكر أن آخر إصدارات الفنان الإماراتي سيل المطر كان أغنية “لالة مولاتي”، وهي عبارة عن “ديو” غنائي جمعه بالفنانة المغربية دعاء عبد النور، كما أنه سبق وأصدر “ساكنة في حسان”، و”سفيرة بحر طنجة”، وجميعها يحمل الطابع المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News