فن

هاجر عدنان: “زاهية” رد على العلاقات العاطفية الفاشلة واتخذت شاكيرا نموذجا

هاجر عدنان: “زاهية” رد على العلاقات العاطفية الفاشلة واتخذت شاكيرا نموذجا

اختارت الفنانة هاجر عدنان أن تتطرق في أحدث أعمالها الفنية “زاهية” إلى موضوع تجاوز العلاقات العاطفية الفاشلة، محاولة بعث رسائل إلى المرأة للنهوض بذاتها.

وكشفت هاجر عدنان، في تصريح لجريدة “مدار21″، أن الأغنية تتحدث عن كيفية تضميد الجروح العاطفية، وتخطي الماضي، من خلال التركيز على الذات، والعمل على تطويرها، عادّة أن نجاح المرأة في عملها وتربية أبنائها أفضل رد على العلاقات العاطفية الفاشلة، والتجارب السيئة التي تمر منها في حياتها.

تقول عدنان إنها اتخذت من تجربة المغنية العالمية شاكيرا نموذجا في عملها الجديد، لاسيما وأن المطربة الكولومبية استطاعت من خلال تجربتها الشخصية أن تعبر عن معاناة العديد من النساء حول العالم.

وتضيف المتحدثة ذاتها أنها أرادت بدورها أن تعبر عن تجارب النساء من خلال أغنيتها الجديدة باللهجة المغربية سيرا على منوال المغنية العالمية شاكيرا.

وتكلفت هاجر عدنان بنفسها بصياغة كلمات أغنيتها “زاهية” وتلحينها، فيما أسندت مهمة توزيعها إلى عادل الخليفي، إذ أفصحت في هذا الإطار للجريدة، أنها تفضل تأليف أغانيها وتلحينها، طالما هي موهوبة في ذلك، مردفة في هذا الصدد: “لما لا أستغل موهبتي فيهما والتي تسمح لي بالتعبير عن أفكاري وما أشعر به بسلاسة لأترجمهما في أعمال تصل إلى قلوب الجمهور بصدق، فالفنان حينما يعبر عن نفسه بنفسه ويكتب ويلحن ما يشعر به يُخرج  أعمالا مطابقة لشخصيته”.

وعن إمكانية طرحها ألبوم غنائي، أوضحت المتحدثة نفسها أن الأمر غير وارد في الوقت الحالي، لكنها لا تمانع الغناء باللهجتين المصرية أو الخليجية، لأنه، في نظرها، لا حدود للفنان في المواضيع واللهجات، إذ يمكنه التعبير بالطريقة التي تناسبه وبكل اللهجات إذا كان العمل سيضيف إلى مسيرته الفنية، وفق تعبيرها.

وفي سياق آخر، تخوض هاجر عدنان تجربة التمثيل من جديد عبر بوابة مسلسل درامي يحمل عنوان “المختفي” للمخرجة زكية الطاهري، حيث إنه من المرتقب عرضه على شاشة القناة الثانية “دوزيم”، بعد مشاركتها في سيتكوم رمضاني بعنوان “كلنا مغاربة”، الذي دارت أحداثه حول شركة تقوم باستدعاء أفضل العناصر لديها لتنفيذ مشروع.

وسيعيش هؤلاء الأفراد مجتمعين في مبنى وظيفي بمدينة أصيلة، وهم أربع عائلات تنحدر من مختلف المناطق المغربية، وينقل العمل يومياتهم التي لا تخلوا من المواقف الكوميدية.

يذكر أن آخر إصدار لنجمة برنامج “ستار أكاديمي” بالمغرب العربي، كان بعنوان “شدوني” من كلماتها وألحانها، والذي حقق لها أزيد من مليوني ونصف مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

ويشار إلى أن هذا العمل، يعد السابع في مسار الفائزة بلقب النسخة الوحيدة من برنامج “ستار أكاديمي” المغرب العربي، عقب قرارها العودة إلى الساحة الفنية، بعد توقف اختياري دام حوالي 10 سنوات.

وكانت بطلة السلسلة الكوميدية “دار الورثة” هاجر عدنان، قد اشتهرت بمشاركتها في عدة أعمال فنية؛ على رأسها أغنية “اليوم خلاص”، “مانيش منا” التي هي عبارة عن ديو جمعها بالفنان بدر سلطان، ثم تألقت في الأغنية الجزائرية “لالة تركية” مع مغني الراب “أمين القيصر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News