فن

هكذا تفاعل نجوم الفن مع تتويج الرجاء بكأس محمد السادس

هكذا تفاعل نجوم الفن مع تتويج الرجاء بكأس محمد السادس

تفاعل عدد من نجوم الوسط الفني ومشاهيره على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تتويج الرجاء الرياضي بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد فوزه على اتحاد جدة السعودي بالضربات الترجيحية، في مباراة النهائي التي جمعتهما مساء أمس (السبت)، بملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، تزامنا مع عيد ميلاد جلالة الملك محمد السادس.

ونشر الفنان زكرياء الغافولي صورة للاعبي الرجاء البيضاوي، على حائط حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، أرفقها بتعليق كتب فيه: “ألف مبروك لفريق الرجاء العالمي لفوزه بكأس الملك محمد السادس للأندية البطلة”.

وكتب الفنان الشعبي خالد بناني تدوينة جاء فيها: “أحسن فرحة أهديتم لنا نحن المغاربة في عيدنا الوطني، عيد ميلاد رمز الأمة ملكنا الغالي”.

وبدورها الفنانة أسماء لمنور، المعروفة بانتسابها للقلعة الخضراء، علقت على فوز الرجاء البيضاوي قائلة: “أبطال العرب، أبطال إفريقيا الخضرا الوطنية، ديما ديما رجا، شكرا لللاعبين ولكل من ساهم في هذا التتويج بكأس باسم احسن ملك في العالم في عيد ميلاده”.

كما نشر الفنان حاتم عمور مقطع فيديو من أغنية “الأول”، التي قدمها سابقا في ملعب ثاني بن جاسم-الغرافة، أرفقها بتعليق كتب فيه: “ألف ألف ألف مبروك لفريق الرجا العالمي”.

وعلق الإعلامي صامد غيلان على هذا الحدث قائلا: “القمة لسيت غريبة، رجاء الشعب هنيئا يا أبطال”.

واكتفى الفنان موس ماهر بمشاركة متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، صورة كأس محمد السادس للاندية الأبطال.

فيما كتب الممثل المغربي سعيد باي: “هنيئا لفريق الرجاء البيضاوي”.

أما الإعلامي هشام مسرار فقد كتب: “مبروك شعب الخضرا، مبروك على المغاربة، مبروك للرجاء العالمي، ديما رجا”.

ومن جانبه الممثل هشام بهلول نشر صورة لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، وأرفقها بتدوينة كتب فيها: “برافو الرجاء الرياضي، شكرا الزنيتي الذي لم يترك للاتحاد فرصة، الاحتفال بعد الريمونتادا من 4/2 إلى 4/4 أحسن حارس في البطولة المغربية”.

وهنأ الفنان مراد البوريقي فريق الرجاء قائلا: “ألف مبروك لنادي الرجاء الرياضي المغربي لقب كأس محمد السادس نصره الله”.

وكتبت الممثلة سعاد خيي على حائط حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، تدوينة جاء فيها: “مبروك للعالمي كأس ملكنا تبقى عندنا، ديما رجا، الله الوطن الملك، الصحراء مغربية”.

واختارت الفنانة دنيا بطمة خاصية الستوري بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وسيلة لتهنئة الرجاء البيضاوي على هذا الانتصار، حيث إنها نشرت صورة للجماهير الرجاوية، أرفقتها بتعليق كتبت فيه: “ألف مبروك.. ديما خضراء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News