فن

يُعالج “تفاهة الويب” ويظهر جوانب من شخصيتها.. بطمة تقود بطولة فيلم “البوز” في أولى تجاربها السينمائية

يُعالج “تفاهة الويب” ويظهر جوانب من شخصيتها.. بطمة تقود بطولة فيلم “البوز” في أولى تجاربها السينمائية

بسعادة وثقة كبيرين، دخلت الفنانة دنيا بطمة ميدان التمثيل من بوابة السينما، إذ تواصل تصوير مشاهدها من فيلمها الأول “البوز” بمدينة أكادير، الذي يناقش تفاهة “الويب”، منتشية بالأصداء الإيجابية التي تصلها قبل عرضه بالقاعات السينمائية المغربية.

وقالت دنيا بطمة في هذا الصدد، إنها سعيدة بقيادة بطولة هذا العمل السينمائي، الذي تدشّن به مسيرتها في سماء الفن السابع تحت إشراف المخرجة ديمنة بونعيلات، متوقعة أن يحظى بإقبال واسع بعد الإفراج عنه.

وكشفت دنيا بطمة، في تصريح لجريدة “مدار21″، أنها ستتقمص في فيلم “البوز” شخصية قريبة من دنيا بطمة في الواقع، إذ ستجسد دور مغنية تعيش في حي شعبي تتلقفها رياح الشهرة وتقذفها إلى دائرة الأضواء.

وبما أن الفيلم ينتقد “تفاهة الويب”، التي أصبحت متفشية في عصرنا الحالي، شدّدت دنيا على أن الأشخاص الذين “يقتحمون” عالم الأضواء دون أساس أو محتوى هادف يعيشون ما وصفته بـ”الشهرة المؤقتة”، إذ سرعان ما تنطفئ شمعتهم، لاسيما الذين يركبون قطار الشهرة بمحتويات فاضحة، مؤكدة أن الموجات العابرة موجودة في كل البلدان.

وبخصوص تجربتها في التمثيل مع بطلي مسلسل “سامحيني” التركي الشهير بالمغرب، عبرت الفنانة ذاتها عن ارتياحها وسعادتها بالعمل إلى جانبهما، لاسيما وأنهما سلسان في التواصل والاشتغال، ويظهران حبهما للمغرب وشعبه.

ومن المرتقب أن تنتهي دنيا بطمة من تصوير مشاهدها بفيلم “البوز” للمخرجة ديمنة بونعيلات بأكادير في بداية الأسبوع المقبل، ليدخل مرحلة التوضيب.

وتجسد بطمة في هذا العمل دور فتاة بسيطة ابنة حي شعبي تمتلك صوتا جميلا يجعلها تبلغ الشهرة بعد تخطيها العديد من العقبات بالصدفة.

ويضع فيلم “البوز” تفاهة الويب والشهرة المزيفة دون تقديم أي محتوى هادف تحت المجهر، وينبش في ظاهرة “البحث عن الشهرة” بطرق غير أخلاقية، حيث إن الفيلم يندرج ضمن خانة الأعمال الاجتماعية، وتتخلله أجواء غنائية.

وحل الممثلان التركيان مرت آلتنشك ومراد داناجي، بطلا مسلسل “سامحيني”، ببلاطو التصوير بصفتهما ضيفي شرف، إذ صورا عددا من المشاهد بمناطق مختلفة بأكادير.

والفيلم من إخراج ديمنة بونعيلات وإنتاج مؤسسة “خدمات إعلامية” وبطولة مراد العشابي ودنيا بطمة، إلى جانب نعيمة بوحمالة، ورفيق بوبكر وعبد الله فركوس، وفضيلة بنموسى، وبشرى أهريش.

يذكر أن الفنانة دنيا بطمة تخوض أول مرة تجربة التمثيل في مسيرتها الفنية، وقد أصدرت أخير أغنية بعنوان “زيديني” من كلمات محمد أمير وألحان صلاح مجاهد، فيما تكلف علاء الدين الرايس بإخراج الكليب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News