فن

الشاب يونس: أهمية الإفصاح عن المشاعر يتطلب جرأة ولذلك اتخذته موضوعا لأغنية “راحت”

الشاب يونس: أهمية الإفصاح عن المشاعر يتطلب جرأة ولذلك اتخذته موضوعا لأغنية “راحت”

اختار الفنان يونس الغازولي، المعروف في الوسط الفني بـ”الشاب يونس”، تناول موضوعا عاطفيا في أحدث أعماله الفنية التي تحمل عنوان “راحت”، يتعلق بأهمية الإفصاع عن المشاعر وأخذ المبادرة في الاعتراف بها للطرف الآخر قبل فوات الآوان.

وعن اختياره هذا الموضوع، قال الشاب يونس في تصريح لجريدة “مدار21″، إن “الإفصاح عن المشاعر يتطلب جرأة والسرعة في أخذ المبادرة في بعض الحالات، لذلك أردت إيصال رسالة إلى الشباب بأن الوقت لا يرحم ومن وجد توأم روحه لا ينتظر”.

وأضاف الشاب يونس في حديثه إلى الجريدة، أن الأغنية تشير إلى أن الفتاة لن تكرس حياتها لشخص ما لم يُقدم على خطوة من أجلها ويعترف بمشاعره تجاهها.

وكان الشاب يونس يتمنى تفاعلا أكثر من قبل الجمهور مع أغنيته الجديدة “راحت” التي طرحها قبل أيام عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، مبديا سعادته بالتعليقات الإيجابية التي ترده بشأنها، وفق تصريحه.

وطرح الشاب يونس هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب الذي أشرف على إخراجه يونس الراقي، فيما تكلف بنفسه بصياغة كلماتها وتلحينها، وأسند مهمة التوزيع إلى “فيبيانو”، تحت إدراة إسلام روداني.

وتحكي الأغنية عن ضياع فرصة حب صادق وذلك بالخوف من الإعلان عن المشاعر والأحاسيس للمحبوبة، كما تحاول الأغنية معالجة إشكالية الفراق ولوعة الهجران في قاموس الحب.

ولقيت الأغنية إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن الشاب يونس يبقى من الفنانين الذين يملكون إحساسا خاصا في أداء الأغاني العاطفية.

ويقود الشاب يونس مؤخرا عملية إنتاج أعماله الفنية بنفسه، إذ أصدر قبل “راحت” أغنية إيقاعية بعنوان “أنا وغزالي” عبر قناته الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، التي تكلف أيضا بصياغة كلماتها، وأوكل مهمة توزيعها إلى هشام ختير.

وكان الشاب يونس حرص في كليب أغنية “أنا وغزالي” على إبراز جمالية مدينة مراكش الحمراء، ورصد الجوانب التراثية فيها، من حرفها التقليدية وأماكنها العريقة.

وحاول الشاب يونس في أثناء تصوير “الكليب” الخاص بهذا العمل إشراك حرفيي المدينة، من أجل إظهار جزء من الصناعة التقليدية والتراث المغربيين العريقين، تحت إشراف المخرج يونس الراقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News