فن

سينارست مسلسل “المكتوب” توضح لـ”مدار21″ حقيقة عرضه مدبلاجا بقناة خليجية

سينارست مسلسل “المكتوب” توضح لـ”مدار21″ حقيقة عرضه مدبلاجا بقناة خليجية

انتشرت أخبار تفيد بأن مسلسل “المكتوب” دبلج إلى اللهجة السورية على منوال بعض الأعمال المغربية وسيعرض قريبا بإحدى القنوات الخليجية.

وبهذا الصدد، قالت فاتن اليوسفي، سيناريست مسلسل “المكتوب”، في تصريح لجريدة “مدار21” إن المشروع قائم بين صناعه وقناة خليجية، لكن لم يحسم بعد بشأنه.

وأكدت اليوسفي في حديثها للجريدة، أن المشروع ما يزال قيد النقاش في الوقت الحالي، ولم يمر بعد إلى مرحلة الدبلجة لعرضه في قناة خليجية.

وتطرق مسلسل “المكتوب”، في جزئه الثاني إلى قضايا متعلقة بإثبات النسب والصراع حول الإرث وزنا المحارم، وتشابك العلاقات العاطفية بين أبطاله، بعدما ناقش في موسمه الأول الصراع الطبقي والنظرة السلبية لشخصية “الشيخة”.

ورصد الموسم الثاني محاولات “حليمة” السطو على الإرث بعد وفاة زوج ابنتها، مما يدخلهما في حروب مع عائلة المعطاوي التي تشكك في نسب طفل “هند”.

وترك صناع العمل نهاية “المكتوب” مفتوحة على كل الاحتمالات لكي يفهمها كل مشاهد بطريقته.

والتحق بهذا الموسم الجديد كل من الممثل ربيع القاطي، وهند السعديدي، ومغني الراب وانزا، للمشاركة إلى جانب أبطال الموسم الأول وهم الفنانة دنيا بوطازوت، ومريم الزعيمي، وهند بنجبارة، وسلوى زرهان، وسكينة درابيل، ورفيق بوبكر، ويوسف أبو النصر، وأيوب كريطع ولبنى الشكلاط، وندى الهداوي وغيرهم.

يذكر أن قناة الشارقة الإماراتية، كانت اقتنت مجموعة من المسلسلات المغربية التي تعرض حاليا مدبلجة إلى اللهجة السورية، من بينها مسلسل “بنات العساس” ومسلسل “قضية العمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News