رياضة

بعدما أربك الوداد برنامجه.. الأهلي يستقر على موعد حصته التدريبية بـ”دونور” قبل مواجهة الرجاء

بعدما أربك الوداد برنامجه.. الأهلي يستقر على موعد حصته التدريبية بـ”دونور” قبل مواجهة الرجاء

أربك الوداد الرياضي برنامج استعدادات الأهلي المصري للمباراة القوية التي تنتظره يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الرجاء الرياضي.

وسيَحرم الوداد الفريق المصري من التدرب فوق أرضية ملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الجمعة المقبل، وفق ما تنص على ذلك لوائح الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بسبب التزامه بإجراء مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال في اليوم ذاته.

ويصطدم الوداد بضيفه سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا، بينما يلاقي الرجاء الرياضي نظيره الأهلي المصري في اليوم الموالي (السبت) انطلاقا من العاشرة ليلا.

واضطر الأهلي إلى تقديم الحصة التدريبة التي كانت مقررة على أرضية ملعب العاصمة الاقتصادية يوم الجمعة المقبل إلى يوم الخميس، بسبب استقبال الوداد لسيمبا في مباراة مصيرية لبطل إفريقيا، الذي خسر ذهابا بهدف دون رد (1-0).

ويحل الأهلي المصري، مساء اليوم الثلاثاء، بالمغرب لاستكمال استعداداته لمواجهة الرجاء يوم السبت المقبل، في إياب دور الثمانية لـ”الشامبيونزليغ” الإفريقية.

وقرر مدرب الفريق، السويسري مارسيل كولر، السفر إلى المغرب قبل 4 أيام من موعد المباراة من أجل تسهيل تأقلم اللاعبين بالشكل الأمثل مع الأجواء بالمغرب، والدخول في تجمع تدريبي مغلق للتركيز أكثر على موقعة السبت والابتعاد عن ضغط الجماهير ووسائل الإعلام.

وبرمج كولر ثلاث حصص تدريبية لفريقه بالمغرب؛ بواقع حصة تدريبية في اليوم، يراهن فيها على تجهيز لاعبيه بالشكل الأمثر لمباراة الموسم التي يدرك صعوبتها أمام “النسر الأخضر” الطامح لقلب الطاولة على ضيفه الأحمر.

وخسر الرجاء ذهابا، السبت الماضي بثنائية (2-0) على أرضية ملعب القاهرة الدولي أمام أزيد من 50 ألف مناصر للقلعة الحمراء، ويعوّل بدوره على جماهيره التي ستملأ ملعب مجمع محمد الخامس يوم السبت المقبل من أجل تحقيق “الريمونتادا” وبلوغ المربع الذهبي لأغلى الكؤوس القارية على مستوى مسابقات الأندية.

ورغم صعوبة المهمة، يحتاج الرجاء إلى الفوز بثلاثة أهداف دون استقبال أي هدف أو بالفوز بأي نتيجة أخرى شريطة أن تكون بفارق ثلاثة أهداف من أجل خطف بطاقة الترشح للدور المقبل من بين أقدام لاعبي بطل إفريقيا 10 مرات، والثأر لإقصاء الموسم الماضي أمام المنافس ذاته في الدور ذاته.

ويذكر أن إدارة الرجاء الرياضي أطلقت يوم الأحد الماضي عملية بيع تذاكر الصدام المغربي-المصري، ونفذت بعد ساعات من طرحها للجماهير الخضراء على موقع إلكتروني، علما أن عملية سحب التذاكر ستنطلق يوم غد الأربعاء وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News