فن

العشابي: رفض لمكيمل وعزيزي بث حلقتيهما دليل على “صدقية” البرنامج

العشابي: رفض لمكيمل وعزيزي بث حلقتيهما دليل على “صدقية” البرنامج

أكد الفنان الساخر مراد العشابي أن كل ما حدث مع النجوم الذين استضافهم في بلاطو “فاصل ونواصل” كان حقيقيا وصادقا، مشيرا إلى أن”رفض مونية لمكيمل وفيصل عزيزي بث حلقتيهما يدل على ذلك”.

وأبرز العشابي أن الجمهور لعب دورا مهما في إقناع الضيوف بأن البرنامج عبارة عن “طولك شو” وإبعاد فكرة وقوعهم في مقلبه.

وأوضح العشابي أن الهدف من البرنامج إسعاد الجمهور المتابع للشاشة الصغيرة في موسم رمضان، وتحقيق الفرجة له.

وأكد المتحدث ذاته أنه درس رفقة طاقم البرنامج الوضعية الصحية لضيوفه، مبرزا أنه على معرفة سابقة بهم، ويعرف ما يستفزهم، للكشف عن الوجه الآخر لهم أمام الكاميرا.

بدورها فاتي جمالي، أكدت في حديثها لجريدة “مدار21” أن ضيوف برنامج “فاصل ونواصل” لم يكونوا على علم مسبق بطبيعة البرنامج، موضحة أنها حضرت إلى جانب الفنان الساخر مراد العشابي والمخرج داني يوسف والكوتش العربي أجبار جيدا للحلقات، بدراسة شخصيات الضيوف لاستفزازهم.

الممثلة أحلام الزعيمي ضحية البرنامج، نفت علمها المسبق بالمقلب، وأكدت أنها حضرت إلى “بلاطو” البرنامج على أساس أنه “حوار” وفق ما أفاد لها به فريق الإعداد، قبل أن تجد نفسها ضحية “كاميرا خفية”.

وأضافت الزعيمي في تصريح لجريدة “مدار21” أنها كانت متخوفة من ردود فعل الجمهور بعد عرض حلقتها، لاسيما وأنها لم تستطع التحكم في ردة فعلها على الاستفزازات التي تعرضت لها من قبل فاتي جمالي ومراد العشابي.

من جانبها، ماريا مديم قالت إنها أبدت موافقتها على حضور برنامج “طولك شو” من تقديم مراد العشابي، بعدما ربطت بها شركة الإنتاج الاتصال لا سيما وأنها المشرفة أيضا على مسلسلها “عايشة”، ولم تكن على معرفة مسبقة بوجود “مقلب”.

وأكدت نديم في حديث للجريدة أنها لم تكن لتشارك في البرنامج لو كشف لها صناعه فكرته الأساسية بشكل صريح، مردفة: “لا يمكنني قبول المشاركة في برامج “الكاميرا الخفية” وإبداء موافقتي القبلية عليها، فأنا تلقيت عروضا كثيرة بشأنها من قبل ولم أوافق عليها”.

وأشارت نديم إلى أن الجمهور لمس في حلقتها تصرفها بعفوية مطلقة في تعاملها مع استفزازات فاتي جمالي ومراد العشابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News