رياضة

الركراكي يرفع الرهان: سنثبت للعالم أننا قادرون على الفوز بكأس العالم للنسخة المقبلة

الركراكي يرفع الرهان: سنثبت للعالم أننا قادرون على الفوز بكأس العالم للنسخة المقبلة

خلال تتويجه بجائرة أفضل مدرب في العالم التي تمنحها “سكاي نيوز عربية”، رفع وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الرهان على تحقيق كأس العالم في المرة المقبلة، في إشارة منحه إلى  النسخة القادمة التي ستنظم بالاشتراك بين كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمسكيك.

وفي كلمته عقب التتويج، قال وليد الركراكي “إن المنتخب المغربي سيثبت للعالم أن هناك فريق إفريقي وعربي يستطيع الفوز بكأس العالم”.

وتابع الناخب الوطني أنه “بالثقة وبدعمكم سنحقق ذلك، إنه الوقت المناسب وكل شيء ممكن، وفي المرة القادمة سنفعلها ونفوز بكأس العالم”.

وشكر الركراكي في كلمته خلال “ليلة الأساطير” الملك محمد السادس على دعمه، والشعب الإماراتي على دعمه الكبير للمغرب خلال المونديال، وكل المسلمين والأفارقة، على الدعم الكبير لأسود الأطلس، متعهدا بالظفر بكأس العالم في المرة القادمة.

وأضاف الركراكي الحاصل على جائزة أفضل مدرب عربي عالمي: “أشكركم وأعرف مدى دعمكم للمنتخب المغربي في المونديال الأخير”.

ونال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، جائزة أفضل مدرب عربي عالمي في حفل الأساطير لمجموعة قنوات “سكاي نيوز عربية”، الأحد 2 أبريل 2023.

وتنضاف بذلك جائزة جديدة لوليد الركركي، مدرب المنتخب الوطني المغربي بعد تألقه مع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، إذ أنه حصل، الأحد 2 أبريل 2023، على جائزة أفضل مدرب عربي عالمي في حفل الأساطير من تنظيم مؤسسة “سكاي نيوز عربية”.

ووصل الناخب الوطني رفقة أسود الأطلس إلى ترتيب مشرف خلال النسخة الأخيرة بقطر 2022، بعد أن حصد الرتبة الرابعة عالميا ووصل إلى المربع الذهبي كأول منتخب عربي وإفريقي يحقق الإنجاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News