رياضة

لمياء بومهدي تتولى تدريب مازيمبي

لمياء بومهدي تتولى تدريب مازيمبي

أعلنت إدارة مازيمبي الكونغولي، رسميا تعيين المغربية لمياء بومهدي للإشراف على تدريب الفريق النسوي.

وكتب النادي على موقعه الرسمي “تم اختيار المدربة المعروفة في المغرب ابنة مدينة برشيد البالغة من العمر 39 سنة لقيادة المشروع الرياضي للفريق النسوي. وستوقع عقدا لمدة سنة مع خيار التجديد”.

وسبق للمياء لاعبة الهجوم الموهوبة، أن ارتدت قميص نادي برشيد، وخاضت تجربة احترافية مع نادي الصداقة اللبناني، ونادي تروندهيم النرويجي، وبيروز الإيطالي لكرة القدم داخل القاعة في دوري الدرجة الثانية.

كما ساعدتها مؤهلاتها كهدافة متميزة، في بدء مسيرتها الاحترافية كمدربة محترفة والتي بدأت في 2015 بنادي الوداد الرياضي قبل أن تشرف على المنتخبات الوطنية المغربية للسيدات (تحت 17 و 20 عاما)، بالإضافة إلى قيادة المنتخب المغربي للسيدات في 2020.

وأحرزت مع منتخب أقل من 17 سنة بطولة “كأس فتيات ألزاس” بفرنسا، كما فازت مع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة بالميدالية البرونزية في الألعاب الإفريقية بالرباط في 2019، وبعدها بلقب بطولة شمال إفريقيا بطنجة.

وتعد لمياء بومهدي الطموحة ، مدربة معروفة بانضباطها التكتيكي وبالصرامة وتحليها بروح الفريق. وسيتم تقديم بومهدي للصحافة قبل أن تشرع في العمل من أجل الإعداد للبطولة الجهوية.

وكانت بومهدي قد التقت أمس الأربعاء الرئيس موازي كتومبي، قبل أن تحضر مباراة تي بي مازيمبي ضد نادي لوبوبو والتي انتهت بالفوز الساحق لتي بي مازيمبي (6-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News