فن

نجم ستار أكاديمي يكشف لـ”مدار21″ جديده الفني وعلاقته بابتسام تسكت

نجم ستار أكاديمي يكشف لـ”مدار21″ جديده الفني وعلاقته بابتسام تسكت

يستعد الفنان المصري محمد شاهين، نجم ستار أكاديمي، لطرح “ديو” غنائي يجمعه بالمغني محمد فخراني، عبر موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وكشف شاهين، في اتصال مع جريدة “مدار21″، عن تعامله في هذه الأغنية على مستوى الكلمات والألحان مع عزيز الشافعي، فيما تولى محمد شفيق توزيعها، مضيفا أنه من المقرر تصوير الكليب الخاص بها خلال الأيام القليلة المقبلة، ومشيرا إلى أنه يعتز بهذا العمل، وبتعاونه مع المطرب محمد الفخراني، الذي يعد من الأصوات المميزة.

وأكد شاهين، أنه اختار هذا النمط من جديد، خصوصا بعد نجاح “الديو” الغنائي المعنون بـ”كله طار في المطار”، الذي جمعه بالمغني حودة بندق، وحققا من خلاله أزيد من 38 مليون مشاهدة، منذ نزوله قبل 5 أشهر عبر القناة الخاصة لحودة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات أحمد الجوكر ومحمد النجار، ومن توزيع محمد حريقة، فيما تكلف تامر سليم بإخراج الكليب الخاص بها.

وعن قلة إنتاجاته الفنية، على الرغم من كونه من الأصوات المتميزة في الوطن العربي، لاسيما أنه حصل على لقب ستار أكاديمي في نسخته العاشرة، أوضح شاهين أن ذلك خارج عن إرادته لأسباب تتعلق بالإنتاج، الذي أصبح في “دوشة” وقلة الشركات المنتجة، وإن وجدت “بتحب تمص دم الفنان دون نتيجية” حسب تعبيره، لذلك أصبح يعتمد على نفسه واجتهاده، لإنتاج عمل جيد يلقى استحسان الجمهور العربي، مؤكدا أنه يعمل ما بوسعه ليبقى حاضرا في الساحة الفنية.

وبخصوص حفلاته، قال شاهين إنه سيحيي حفلا غنائيا في الـ18 من شهر غشت الجاري، بمدينة بور سعيد المصرية، متمنيا أن يكون متميزا ويسعد الجمهور.

وعن علاقته بأصدقائه في ستار أكاديمي، أجاب شاهين: “مازلت على تواصل مع الفنانة المغربية ابتسام تسكت، وعلاقتنا طيبة، كما أنها من الأصوات التي تعجبني، وأعتز بصداقتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News