سياسة

حزب الاستقلال يفوز برئاسة أكبر الغرف المهنية بالمملكة

حزب الاستقلال يفوز برئاسة أكبر الغرف المهنية بالمملكة

فاز حزب الاستقلال برئاسة أكبر الغرف المهنية بالمملكة التي عرفت اليوم  عقد جلسات التصويت لاختيار مسيري هذه الغرف بمختلف ربوع البلاد.

وحظي حسان بركاني بثقة منتسبي غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الدار البيضاء – سطات التي تعتبر أكبر غرفة من نوعها على الصعيد الوطني، ليتم انتخبه رئيسا جديدا للغرفة بأغلبية الأصوات (83 في مقابل 56 صوت).

وجدد منتسبو غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة العيون الساقية الحمراء، الثقة في سيدي الخليل ولد الرشيد، بإنتخابه بالإجماع رئيسا للغرفة لولاية ثانية.

كما انتخب حزب الاستقلال في شخص عبد اللطيف أفيلال رئيسا جديدا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، بحصوله على 81 صوتا بعدما تقدم كمرشح فريد لرئاسة ثاني أكبر الغرف المهنية ببلادنا.

وفي سياق متصل، جدد منتسبو غرفة الصناعة التقليدية بجهة العيون الساقية الحمراء، الثقة في مصطفى بن ليمام بإنتخابه بالإجماع رئيسا للغرفة لولاية ثانية.

كما جرى انتخاب عدد من منتخبات ومنتخبي الحزب بالأجهزة المسيرة لكل من غرف التجارة والصناعة والخدمات وغرف الصناعة التقليدية، والتي تتنوع بين نواب للرئيس وأمناء للمال ومقررين وكتاب لمجالس الغرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News