فن

هاجر عدنان تدخل عالم الدراما للمرة الأولى.. وتصرح: الإشراف الذاتي سر نجاح إصداراتي الغنائية

هاجر عدنان تدخل عالم الدراما للمرة الأولى.. وتصرح: الإشراف الذاتي سر نجاح إصداراتي الغنائية

بعدما دشّنت عودتها إلى الساحة الفنية من جديد، التي غابت عنها لاختيارها الابتعاد طواعية عن المجال والتفرغ لحياتها الأسرية، بالمشاركة في سلسلة “كلنا مغاربة”، التي جرى عرضها في الموسم الرمضاني 2021، تستعد الفنانة المغربية هاجر عدنان لولوج عالم الدراما للمرة الأولى في مسيرتها.

وكشفت هاجر عدنان، في تصريح لجريدة “مدار21″، أنها ستخوض أول مرة تجربة المشاركة في مسلسل درامي، تحت إشراف المخرجة زكية الطاهري، والذي من المرتقب عرضه قريبا، متمنية أن ينال إعجاب جمهورها، على غرار أعمالها السابقة.

وعلى مستوى الغناء، أصدرت نجمة برنامج “ستار أكاديمي” بالمغرب العربي، منذ أسابيع، أغنية تحت عنوان “شدوني”، والتي حققت أزيد من مليون و300 ألف مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وفي هذا الصدد، أوضحت هاجر عدنان، في تصريحها للجريدة، أن نجاح هذه الأغنية إلى جانب الأغاني التي طرحتها أخيرا، راجع إلى إشرافها الذاتي على أعمالها الموسيقية، وتكلفها بنفسها بصياغة كلماتها وتلحينها، مردفة: “هذه الأغاني تُشبهني ووصلت إلى الجمهور لبساطتها”.

يشار إلى أن هذا العمل، يعد السادس في مشوار الفائزة بلقب النسخة الوحيدة من برنامج “ستار أكاديمي” (المغرب العربي)، عقب قرارها العودة إلى الساحة الفنية، بعد توقف اختياري دام حوالي 10 سنوات.

وكانت بطلة السلسلة الكوميدية “دار الورثة” هاجر عدنان، قد اشتهرت بمشاركتها في عدة أعمال فنية؛ على رأسها أغنية “اليوم خلاص”، “مانيش منا” التي هي عبارة عن ديو جمعها بالفنان بدر سلطان، ثم تألقت في الأغنية الجزائرية “لالة تركية” مع مغني الراب “أمين القيصر”.

وكان آخر ظهور لهاجر عدنان ممثلةً في سلسلة “كلنا مغاربة” للمخرجة صفاء بركة، التي عرضت في رمضان 2021، وهي من بطولة محمد الخياري، وعبد الله فركوس، ودنيا بوطازوت، وجميلة الهوني ، وعبد الله ديدان، وابتسام العروسي، ونورا الصقلي، ومريم الزعيمي، وهند بن جبارة، وموس ماهر.

وتدور أحداث السلسلة حول شركة تقوم باستدعاء أفضل العناصر لديها لتنفيذ مشروع شمال المغرب، هؤلاء سيعيشون مجتمعين في مبنى وظيفي بمدينة أصيلة، وهم أربع عائلات تنحدر من مختلف المناطق المغربية، وينقل العمل يومياتهم التي لا تخلوا من المواقف الكوميدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News