فن

غياب ترخيص التصوير وعلامة تجارية.. مصدر يكشف لـ”مدار21″ أسباب تأخر أغنية “الموندياليتو”

غياب ترخيص التصوير وعلامة تجارية.. مصدر يكشف لـ”مدار21″ أسباب تأخر أغنية “الموندياليتو”

كشف مصدر مطلع لجريدة مدار21 عن أن أسباب تأخر إصدار الأغنية الرسمية لـ”الموندياليتو” تعود بالأساس إلى “ارتداء أحد الفنانين المشاركين في الأغنية ملابس تحمل علامة تجارية غير التي يعتمدها “الفيفا” ويسوقها.

وأوضح مصدر الجريدة أن هذا المعطى جعل الفيفا يقدم على حذف مشاهد من “الكليب”، وتجنب السقوط في “الترويج المجاني” للشركة المنافسة”، مشيرا إلى أن هذه العملية استغرقت “وقتا كبيرا” للوقوف عند لقطات الفنان المذكور لتعديلها وإضافة بعض المؤثرات.

وأكد المصدر ذاته أن الشركة المنتجة لم تكن “تتوفر على ترخيص للتصوير بملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط، لذلك تم تأجيل الأمر إلى اليوم الموالي”، مشيرا إلى أن هذا عامل آخر يفسر هذا التأخر في إصدار الأغنية.

وشدّد المصدر نفسه على أن الوقت المخصص لإنتاج هذا العمل كان “ضيقا”، لاسيما أنه يتطلب ضم هؤلاء الفنانين كلهم دفعة واحدة، لافتا إلى أن هذا الأمر “ليس سهلا، نظرا للالتزمات المهنية لكل واحد منهم”.

في المقابل نفى مصدر جريدة “مدار21″، تسبّب “الصراعات والخلافات” بين الفنانين في تأخر إصدار الأغنية الرسمية لـ”الموندياليتو”، مشيرا إلى أن “هناك فعلا “سوء تفاهم” بين الفنانين المشاركين في هذا العمل، باستثناء ريم فكري”، لكنها “لم تؤثر في سير التصوير، إذ إنهم تصافحوا واشتغلوا مع بعضهم بعضا دون استحضار “خلافاتهم”.

يذكر أن “فيفا” أفرجت عن أغنية “مرحبا بك في المغرب” الخاصة بكأس العالم للأندية 2022، المقامة في المغرب يوم الأحد الماضي، والتي تخطت عتبة المليون مشاهدة بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب” في ساعات قليلة.

وجرى تصوير “الكليب” الخاص بالأغنية الرياضية، بين ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط وأزقة المدينة العتيقة.

ويشارك في أغنية “الموندياليتو” كل من الفنان الدوزي، وأسماء المنور، وزهير بهاوي، وريم فكري، ونعمان بلعياشي وديزي دروس، وحاتم عمور، وأمنيكس.

وتم اختيار المغرب من أجل استضافة النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، لتكون ثالثة مسابقة تنظمها المملكة بعد نسختي 2013 و2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News