فن

إشادة مغربية بأصالة نصري لاتقانها اللهجة في “سيد الغرام”

إشادة مغربية بأصالة نصري لاتقانها اللهجة في “سيد الغرام”

حظيت الفنانة السورية أصالة نصري بإشادة واسعة من قبل الجمهور المغربي لاختيارها تقديم أغنية مغربية تحمل عنوان “سيد الغرام” التي عبارة عن “ديو” يجمعها بالفنانة المغربية أسماء المنور.

ونوه الجمهور المغربي باتقان السورية نصري اللهجة المغربية، خاصة وأنها تؤدي أول مرة في مسيرتها الفنية أغنية مغربية، وجاء في إحدى التعليقات: “برافو أصبت اللهجة بامتياز”.

وورد في تعليق آخر: “تشعر في هذه الأغنية، وكأن أصالة مغربية تعيش بيننا”، وقالت ناشطة أخرى: “أحببت صوتها وتقديمها أغنية مغربية، وظهورها بالقفطان لفتة جميلة”.

بدورها أشادت أسماء المنور باتقان زميلتها نصري لأداء اللهجة المغربية في تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” قائلة: “صولا الأصيلة وصديقتي الفنانة العربية الكبيرة، لن تتخيلوا حرصها على اتقان اللهجة المغربية والإيقاع المغربي، وليس من فراغ هي أصالة الأغنية العربية بامتياز، ومفخرة الشام الحبيب”.

وأضافت: “ما رأيكم في اتقانها للهجة وتألقها بالزي المغربي والذي سأعود له في تدوينة خاصة لكي أحكي لكم تفاصيل التفاصيل، ابقوا مترقبين”.

وحرصت الفنانة السورية أصالة نصري على إبراز الثقافة المغربية أيضا خلال ظهورها في كليب الأغنية، حيث إنها ارتدت الزي التقليدي المغربي وتزينت بأكسيسوارات تعكس تقاليد البلاد.

ودخلت أغنية “سيد الغرام” للفنانتين أسماء المنور وأصالة نصري سباق الطوندونس الموسيقي المغربي على موقع يوتيوب، متصدرة القائمة بنسبة مشاهدة بلغت مليون مشاهدة، في يوم واحد من طرحها عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة “روتانا”.

وتحتل أغنية “سيد الغرام” التي تحمل كلمات باللهجة المغربية المركز الثاني ضمن قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة واستماعا في المغرب على منصة “يوتيوب”.

يذكر أن أغنية “سيد الغرام” من كلمات محمد مغربي، وألحان مهدي مزيين، وتوزيع طارق الحجيلي ومادارا وأمين نعامي، فيما تولي حسن غدار إخراج الكليب الخاص بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News