المنتخب المغربي | رياضة

الركراكي يقترب من دخول التاريخ بفوز مستحق على كندا في الجولة الأولى

الركراكي يقترب من دخول التاريخ بفوز مستحق على كندا في الجولة الأولى

دنا المنتخب الوطني من تأهل تاريخي إلى الدور الثاني لنهائيات كأس العالم المقامة بدولة قطر، عقب إنهائه الجولة الأولى من المباراة التي تجمعه بالمنتخب الكندي بانتصار مستحق أداء ونتيجة (2-1) على أرضية ملعب “الثمامة” لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة.

وسيطر “الأسود” على مجريات الجولة الأولى، إذ احتاجوا إلى 4 دقائق لافتتاح باب التهديف عن طريقة تسديدة لحكيم زياش بعد تمريرة خاطئة من الحارس الكندي، فيما ضاعف الغلة (2-0) يوسف النصيري في الدقيقة الـ23، ليدخل تاريخ المنتخب المغربي بعدما أصبح أول مهاجم مغربي يسجل في نسختين لكأس العالم، كما أصبح الهداف التاريخي لـ”الأسود” في المسابقة بهدفين إلى جانب عبد الرزاق خيري وصلاح الدين بصير وعبد الجليل هدا “كماتوش”.

وفي وكانت الجولة الأولى تتجه لفوز النخبة المغربية بثنائية، تمكن المنتخب الكندي من تذليل الفارق بهدف بنيران صديقة بعد تمريرة عرضية من أديكوبي حاول نايف أكرد إبعادها لكنه حولها إلى مرمى ياسين بونو (2-1) في الدقيقة الـ41.

وتحمل المنتخب المغربي عبء الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، إذ بحص لاعب كندا جاهدين تعديل الكفة، لكن النصيري سجل الهدف الثالث لـ”الأسود” في الوقت بدل الضائع لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News