المنتخب المغربي | رياضة

هازارد متخوف من لاعبي المنتخب المغربي ويؤكد: علينا التسجيل في أول فرصة

هازارد متخوف من لاعبي المنتخب المغربي ويؤكد: علينا التسجيل في أول فرصة

لم يخف نجم المنتخب البلجيكي، إيدين هازارد، تخوّفه من مواجهة المنتخب الوطني، اليوم الأحد، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بمونديال “قطر 2022″، مشددا على أن المنتخبين معا سيواجهان ضغطا كبير طيلة الـ90 دقيقة بحثا عن الفوز.

ويلاقي “أسود الأطلس” منتخب “الشياطين الحمر” زوال اليوم انطلاقا من الساعة الثانية زوالا بملعب الثمامة بطموح إدراك نتيجة تحافظ تقوي حظوظهم في بلوغ الدور الثاني للمونديال، بعد المستوى الكبير الذي قدموه في المباراة الأولى ضد كرواتيا (0-0).

وأبدى إيدين هازارد، صانع ألعاب بلجيكا، إعجابه بالمنتخب المغربي الذي يخوض المونديال للمرة السادسة في تاريخه، وقالفي الندوة الصحفية التي سبقت المباراة: “أظهر المغرب في المباراة الأولى أن بإمكانه اللعب بشكل جيد. إنه منتخب جيد، مع لاعبين رائعين يمكنهم إحداث فرق في أي وقت، وكانوا قادرين على الفوز في المباراة السابقة”.

وأقر نجم ريال مدريد الإسباني أن جودة لاعبي المغرب ستخلق مشاكل كثيرة لمنتخب بلاده، الذي أنهى مونديال روسيا الأخير في المركز الثالث، وأوضح بهذا الصدد “ستكون مباراة معقدة، مثل مباراة كندا (في الجولة الأولى)”، مضيفا “سيتعين علينا أن نبدأ بشكل جيد، وأن نكون مستعدين، ونحرز هدفا سريعا” سيسهل مأموريتنا في المواجهة.

وشدد المتحدث على أن المنتخبين البلجيكي والمغربي سيرزحان طيلة دقائق المباراة تحت ضغط مختلف، لأن “المغرب سيسعى لأول فوز في المسابقة، أما نحن فسنبحث عن التأهل إلى الدور الثاني”، مردفا “أظن أنهم استعدوا جيدا، لأنهم سيخوضون مباراة صعبة”.

ورد صاحب الـ31 عاما على الانتقادات التي وجهت له ولزملائه في الفريق بعد المستوى الباهت في المباراة الأولى ضد المنتخب الكندي، الذي كان الطرف في المواجهة رغم الخسارة (1-0)، وقال إنه “واثق وغير قلق” بشأن مستوى لعب “الشياطين الحمر” موضحا سبب ضعف مستوى الفريق بأن “في المباراة الأولى لا نعرف كيفية إدارة الأمور، لأنه في نسخة روسيا، لم نقدم شوطا أول جيدا ضد بنما، وانتظرنا الجولة الثانية لنسجل (3-0).

وتابع “المباراة الأولى تكون دائما صعبة، يكون هناك بعض التوتر، لكن أنا واثق بخصوص المباراة الثانية، ولست قلقا”، مسترسلا “الأمر متروك لنا للعمل بشكل جيد للعثور على الميكانيزمات اللازمة عندما تكون لدينا الكرة، نحن نعلم أنه عندما تكون لدينا الكرة يمكننا أن نخلق الخطر، الأمر متروك لنا للعثور على كيفين دي بروين ويوري تيلمانز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News