فن

نجوم الفن ينعون الراحل محمد عاطفي

نعى عدد من نجوم الوسط الفني عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الممثل والمخرج الراحل محمد عاطفي، الذي وافته المنية مساء يوم أمس الخميس إثر صراع مرير مع المرض.

ونشرت الممثلة سعاد علوي صورة جمعتها بالراحل محمد عاطفي، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “ببالغ الحزن والأسى توصلت بخبر وفاة عملاق الفن المغربي الأستاذ محمد عاطفي المرجو أن ندعو له بالرحمة والمغفرة إنا لله و إنا إليه راجعون”.

وعلق المخرج أمين ناسور على رحيل الممثل والمخرج محمد عاطفي قائلا: “رحم الله الفنان الكبير ذ محمد عاطفي، رحمك الله أيها الرجل الطيب وصاحب الفضل على الكثير من الوجوه الفنية في الدراما التلفزية”.

وقالت فاطمة بوجو في تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع “فايسبوك”: “رحمك الله من أطيب الأصدقاء الفنانين، عشقه للتمثيل جعله يتخلى عن مهنة التعليم، ويركب أمواج الإبداع ،كتابة وتمثيلا وإخراجا، في المسرح والتلفزيون والإذاعة”.

وأضافت: “كان إنسانا متفائلا، ومتشبتا بالتمثيل حتى آخر لحظة من حياته، فقط كورونا جعلته يلزم بيته لمدة طويلة لظروف صحية، ولقد كان لنا حظ العمل معه في مسرحية وأيضا في ملحمة وطنية، وفي أول مسلسل لي وهو مسلسل المصابون، رحمك الله وأكرم متواك، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

بدوره الممثل والمخرج عبد الكبير الركاكنة بعد صراع طويل مع المرض غادرنا إلى دار البقاء الإنسان والفنان والمخرج الكبير رائد من رواد الدراما التلفزيونية الأستاذ محمد عاطفي وصاحب الفضل على مجموعة من نجوم الدراما المغربية، لله ماأعطى ولله ما أخذ، الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة صادق العزاء والمواساة لأسرته الصغيرة والكبيرة ولجميع أصدقائه ومحبيه وإنا لله وإنا إليه راجعون”.
وكتب الممثل والمخرج إدريس الروخ في تدوينة: “رحمك الله وادخلك فسيح جنانه صديقي الفنان محمد عاطفي إنا لله وإنا إليه راجعون”.
وكان الممثل رشيد الوالي أول من أعلن وفاة الراحل محمد عاطفي حيث كتب في تدوينة: “توفي قبل قليل المخرج والأب الروحي لي شخصيا محمد عاطفي، بعد دخوله المستشفى بدقائق، إنا لله وإنا إليه راجعون . معذرة لن اتكلم أكثر فصدمتي كبيرة، سوف أعود للحديث عنه لاحقا، عزائي لعائلته الصغيرة والكبيرة، ويكفي أن أقول رحل مبدع ومخرج مسلسل سرب لحمام إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.