المنتخب المغربي | رياضة

“فيفا” مشيدا بزياش: هل يكرر إبداعه يوم الأربعاء أمام كرواتيا؟

“فيفا” مشيدا بزياش: هل يكرر إبداعه يوم الأربعاء أمام كرواتيا؟

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالأداء الذي قدمه حكيم زياش في المباراة الودية التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الجورجي، مساء اليوم الخميس، بدولة الإمارات، في إطار استعدادات العناصر الوطنية للمشاركة في نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وتألق زياش بشكل لافت في مباراة جورجيا وكان أفضل لاعب في اللقاء بعدما كان مصدر خطورة “الأسود”، بالإضافة إلى تسجيله هدفا عالميا بتسديدة مركزة “عابرة للقارات” من على بعد مترا من مرمى المنافس.

ونشر “فيفا” على حسابه الرسمي الخاص بكأس العالم صورة للدولي المغربي أرفقها بتعليق “لو سألت عنه المغاربة سيقولون أنه رقايقي”، مضيفا “زياش أبهر الجميع في ودية جورجيا بمستوى وهدف”.

وتساءل “فيفا”: “هل يكرر إبداعه يوم الأربعاء أمام كرواتيا؟”، في إشارة إلى أولى مباريات زملاء ياسين بونو في المونديال القطري.

ويستهل “الأسود” طريق “الحلم المونديالي” يوم الأربعاء المقبل بمباراة مصيرية وقوية أمام المنتخب الكرواتي، وصيف النسخة الأخيرة لكأس العالم، على أن يصطدم ببلجيكا، ثالث ترتيب مونديال روسيا 2018، في 27 نونبر الجاري، قبل أن يجري آخر مباراة عن الدور الأول ضد كندا في 01 دجنبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News