فن

أسباب شخصية تمنع سعد لمجرد من الظهور بحفل بالإمارات

أسباب شخصية تمنع سعد لمجرد من الظهور بحفل بالإمارات

بعدما كان مرتقبا إحياء سعد لمجرد إلى جانب الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، حفل بمدينة دبي في 27 من شهر غشت الجاري، كشف مصدر مقرب من سعد لمجرد عن إلغاء الحفل.

وأوضح المصدر نفسه في اتصال مع جريدة “مدار21″، أن الفنان لمجرد تعذّر عليه السفر إلى الإمارات لأسباب شخصية لا تتعلق بالجائحة، مشيرا إلى أنه تم تعويضه بالفنانين العراقي نبيل سيف، والفلسطيني محمد عساف.

وكان صاحب شركة “سبوت لايت”، ماهر خوخجي، قد شوق جمهور لمجرد لحفله الغنائي، من خلال نشر صورة مركبة للمجرد وبلقيس عبر خاصية “ستوري” بالصفحة الرسمية لشركة “سبوت لايت” على موقع إنستغرام، مرفقة بتعليق جاء فيه: “صيف سبوت لايت دائما مختلف ابقوا مترقبين.”

وبدورها، أعادت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي نشر الصورة عبر خاصية “ستوري” على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، دون أن تكشف عن تفاصيل أكثر.

وبعد تداول خبر “ديو” غنائي يجمع الفنانين بلقيس ولمجر، نفى خوخجي، في تصريح لـ”مدار21″، أن يكون ما سيجمع بين النجمين العربيين أغنية كما راج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإخبارية، مؤكدا أنه حفل غنائي.

ويذكر أن ماهر أشرف مؤخرا على تنظيم حفل غنائي ضخم في مدينة دبي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والتي ضمت كل من الفنان اللبناني وائل كفوري، وملحم زين، ومحمد خيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News